دور الاعشاب في مقاومة الجسم وجهاز المناعة 2024.

دور الاعشاب في مقاومة الجسم وجهاز المناعة

دائما ما يكون علاج الامراض من خلال العمل علي الحفاظ وإعادة هذا التوازن, وكذلك مقاومة الآثار و الأعراض الجانبية الناتجة عن المرض, ومحاولة ردها الي الحالة الطبيعية.

وعندما يقوم الجسم بمواجهة الامراض فإنه يفقد بعضا من المواد الاساسية به, والتي لابد و ان تعتاد الي محتواها الطبيعي عند العلاج. هذا..ويمكن للنبات أن يقوم الجسم عن طريق تغذيته بمثل هذه المواد الاساسية أثناء العلاج, وذلك بفضل أحتوائه طبيعيا علي هذه المواد, ويمكن للنبات أن يقوم بذلك بطرق شتي منها:

1. تخليص الجسم من السموم الناتجة عن المرض, و المسببة للاعراض المرضية ؛ لاحتوائها علي مركبات مخلبية تطرد السموم عبر الجهاز البولي.

2. تنشيط الجسم بصفة عامة, وذلك عن طريق زيادة النشاط الهرموني, ووظائف الاعضاء و الاعصاب.

3. زيادة مخزون الجسم من الفيتامينات و المواد الاساسية الضروربة لعمليات البناء و الهدم المختلفة؛ وذلك يرجع للمحتوي العالي من الفيتامينات, و المواد الاساسية في مثل هذه الشريحة من النباتات.

4. قدرة بعض النباتات المناعية؛ وذلك من خلال مقاومة مفعول الجراثيم و العفونة, مما يساعد الجسم علي التطهر من مثل هذه الجراثيم, وسهولة أمتصاص المواد الفعالة الموجودة بمثل هذه النباتات, مما يسهل من الإسعاف السريع و المقاومة العاجلة ضد الجراثيم.
ادن مجال التداوي بالاعشاب، مجال واسع ومنتشر بشكل كبير ويساند انتشاره التجربة والمعرفة العلمية بخصائص النباتات ومكوناتها وفوائدها.

للمزيد ………. الطب البديل

دور الاعشاب في مقاومة الجسم وجهاز المناعة

جزاك الله كل خير

مششششكور يا غالي

ودي

يسلموا علي الطرح
ودي

يسلمو ع الطرح
الرائع ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
دوم متميز ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسلموووووووووو يا قمر ع المعلومه

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسلمو على الموضوع

دور الاعشاب في مقاومة الجسم وجهاز المناعة

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

سلمت اناملك
لاحرمنا طرحك
ودي لروحك
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.