دراسة: الشاى يساعد على فقدان الدهون من الجسم بشكل أسرع 2024.

دراسة: الشاى يساعد على فقدان الدهون من الجسم بشكل أسرع

خليجية
فوائد الشاى , تخسيس , ريجيم , تخسيس , فقدان الدهون , من الجسم , بشكل اسرع , دراسه , رجيم , دايت , الشاى , اكواب الشاى , التخلص من الدهون , فى اسرع وقت , صور اكواب شاى , فوائد الشاى , تخسيس , ريجيم , تخسيس , فقدان الدهون , من الجسم , بشكل اسرع , دراسه , رجيم , دايت , الشاى , اكواب الشاى , التخلص من الدهون , فى اسرع وقت , صور اكواب شاى , فوائد الشاى , تخسيس , ريجيم , تخسيس , فقدان الدهون , من الجسم , بشكل اسرع , دراسه , رجيم , دايت , الشاى , اكواب الشاى , التخلص من الدهون , فى اسرع وقت , صور اكواب شاى ,

فقد أوضح خبراء فى «هيئة الشاى الاستشارية» (TAP)، الذى يوفر معلومات موضوعية عن الشاى، حيث أكدوا فاعليته فى ترطيب الجلد، حيث إن تناول ستة أكواب منه يوميا يحقق هذا الغرض.

وقد تبين أيضا أن الشاي الأبيض يعد من المضادات للالتهابات في جلد الإنسان. وفي دراسة واحدة، تم تعريض خلايا الجلد البشري في المختبر لبيروكسيد الهيدروجين، وقد تبين أن الشاي الأبيض ساهم فى تقليل الالتهاب.

كما يلعب الشاى دورا مهما فى فقدان الوزن، حيث إن استهلاكه بكميات معتدلة يسهم- بمرور الوقت- فى التخلص من الدهون الزائدة فى منطقة الخصر والأرداف.

دراسة: الشاى يساعد على فقدان الدهون من الجسم بشكل أسرع

خليجية

يسلمووو حببتي لولو ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ياحبي للشاي فوائده حلوه كمان

يعطيك العافيه لوولي ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

دراسة: الشاى يساعد على فقدان الدهون من الجسم بشكل أسرع

خليجية

وانا كمان فزفز مشروبي المفضل

نورتوااا حبيباتى ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.