السلحفاة البحرية ’سور’ !! 2024.

السلحفاة البحرية ’سور’ !!

خليجية
تداول مواطنون خلال عطلة العيد عدة انباء "عقباوية" بتعليقات ساخرة، فبين فرار الباخرة الليبيرية "سور"، وانقاذ السلحفاة البحرية "الصغيرة" ظهر حسّ الفكاهة الاردني بشكل جلي.
فالبعض اعتبر ان "شواطئ" العقبة تشهد حراكات غريبة وتبادلية بين سلاحف وبواخر.. ففي ثالث ايام العيد نشرت الانباء عن هروب "باخرة"، في حين ظهر في اليوم التالي نبأ "انقاذ سلحفاة بحرية صغيرة كانت عالقة بكيس على احد شواطئ العقبة"، ما سخر منه مواطنون بأنه "تبادل ادوار بين السلحفاة والباخرة"، كما سخروا منه بعدّهم اياه خطأ في الانباء بقولهم "الباخرة البحرية الصغيرة والسلحفاة سور".
وانتقد بعضهم ان "فرق الغوص والقوارب السريعة والضفادع البشرية وخفر السواحل مهمتهم انقاذ السلاحف البحرية ,,, اما سفينة سور مش شغلهم"، بينما سخر آخرين من الاستخفاف بعقول المواطنين بقولهم " اكيد الي رمى الكيس الباخره لما هربت بدها تخفف الحموله".
وعن الباخرة سور التي تزن مئات الاطنان والتي هربت في غفلة دون ان يراها أحد ، كثرت التعليقات فهناك من اعتبرها "تهريب زي شاهين بالزبط وبكرة بعملوا فيها ابطال وبرجعوها بعد ما تتعالج برة"، بينما فضّل اخر ان يبدي استسخافه للموقف بقوله "الكابتن راح يشتري دخان وهيو جاي " أو " المسؤولين عن الميناء كانوا بصلوا العيد وما شافوا الباخرة لما هربت" أو " باخرة الذرة سور رح ترجع النا شيبس بعد اسبوعين " !!!!.وكان من اجمل التعليقات من اعتبر موضوع الباخرة "خبر كوميدي" وآخر قال " راح يطحنها ويرجعها نشا —– او سميد ذرة للمعمول"," لما هربت الباخرة في العقبة وما حدا شافها… سيارة فراري مثلا"!!!!

السلحفاة البحرية ’سور’ !!

خليجية

السلحفاة البحرية ’سور’ !!

خليجية

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
تسلم حفار على المعلومات
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
ودي

يسسآـمممو ع مرور منورين توبيك ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسسلموو
ع الطرح
الرائع
دوم متميز
لك مني مية ورده
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسسآـمممو ع مروركم منورين توبيك ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسلمو على الموضوع

يسسـآـممو ع مرور منورين توبيك ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.