استعملي خيرات الطبيعة لتقشير شعر الوجه الزائد 2024.

استعملي خيرات الطبيعة لتقشير شعر الوجه الزائد

خليجية

هناك العديد من الوصفات المستخرجة من لب الطبيعة التي يمكن تحضيرها لتعتني بجمال• البندورة: تعد البندورة إحدى أكثر الطرق الطبيعية والعضوية لتفتيح لون شعر الوجه، اقطعي ثمرة بندورة واحدة من المنتصف ودلكي وجهك بها حتى يتبلل بالعصير، اتركي وجهك رطباً لحوالي 5 دقائق قبل شطفه بالماء البارد. كرري المحاولة 3 مرات أسبوعياً.ك، ومنها الخلطات الخاصة بتشقير شعر الوجه، وأهمها: • الليمون: يعد أحد أكثر الأشياء استخداماً لتفتيح لون الشعر. ادهني المنطقة المراد تشقيرها بعصير الليمون واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بماء فاتر. استعملي هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق سريعاً، ولكن احذري استخدام الليمون إذا كنتِ من صاحبات البشرة الحساسة.
• الكركم: امزجي القليل من عشبة الكركم مع بضع نقاط من الليمون. ضعي المزيج على الشعر الزائد لمدة 10 دقائق، فهو كفيل بتشقير الشعر مع الاستعمال المتكرر 3 مرات أسبوعياّ. كما أنه يمنع من تغيير لون بشرتك.
• الحليب: ادهني المنطقة المراد تشقيرها بالقليل من الحليب أو اللبن الرائب، فالأحماض الموجودة فيه تساعد على تبييض الشعر وجعل المنطقة ناعمة. اتركي المزيج 10 دقائق بعدها اشطفيه بالماء البارد. كرري هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا إلى حين حصولك على النتيجة المطلوبة.

المصدر/ نهر الأناقة والجمال > العناية بالبشرة


استعملي خيرات الطبيعة لتقشير شعر الوجه الزائد

خليجية

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©خليجية

الثريا نورتيني حببتي تسلمي يارب ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

استعملي خيرات الطبيعة لتقشير شعر الوجه الزائد

خليجية

يسسلمو الايادي ميرو .. ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.