هل ترغبين في الحمل بفتاة إليك هذة النصائح 2024.

هل ترغبين في الحمل بفتاة إليك هذة النصائح

خليجية

هل أنت من محبي الفتيات؟؟ إذن ضاعفي فرصة الحمل بفتاة مع هذه النصائح التي سنقدمها لك:
عليكِ أن تتناولي الكثير من الأطعمة والمأكولات الغنية بالكالسيوم والماغنيزيوم، والقليل من اللحوم والأسماك (الطازجة أو المجلّدة) والمنتجات المخبوزة الخالية من الملح والخميرة، والبيض والملفوف والشمندر والجزر والخيار والبازيلا والحمص والبصل والبندورة.

وعليكِ كذلك أن تتناولي البطاطا واللوز والجوز والفستق والسكر والعسل والبهارات وأنواع المربيات والأعشاب بشكلٍ معتدل، وتحاولي ضمن الحدود المعقولة والمسموحة استهلاك كميات من القهوة والشاي والكاكاو والمياه الغنية بالكالسيوم.

مع الحرص على تلافي الأطعمة المملّحة والمشروبات الغازية والعصائر والخضار المعلّبة والكولا والذرة والبطاطا المقلية والعدس والخوخ والمشمش والتوت والموز والليمون والشمّام، وعدم إضافة الكثير من الملح والخميرة والصلصات الحرّة والمواد الحافظة والزيتون والسمنة إلى غذائك اليومي.

والجدير ذكره أنه من المفترض بكِ إتباع هذا النظام الغذائي منذ بداية الدورة الشهرية وإلى حين حدوث الحمل. فبهذه الطريقة، ستعززين فرص حملكِ بفتاة بنسبة 82% نتيجة التغيرات التي يمكن أن تطرأ على توازنك الهرموني ووظائف الغدد الصمّاء من جرائه.

يُقال إنّ إقامة علاقة حميمة مع الزوج في الساعات الـ25 أو الـ36 السابقة للإباضة أو بعدها بيوم أو اثنين على الأكثر، تزيد فرص الحمل ببنت بنسبة 71%، مع موت الكروموسومات الذكرية وبقاء الكروموسومات الأنثوية وحدها صامدة. وكي تتأكدي من التوقيت المحدد لإباضتك، يمكنكِ الخضوع لاختبارٍ يكشف عن معدل هرمون ملوتن في جسمك.



المصدر/ نهر الطب و الصحة > الحمل والولادة والعقم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.