نتالي سعد تنصح بالماكياج البسيط لهذا الموسم 2024.

نتالي سعد تنصح بالماكياج البسيط لهذا الموسم

خليجية

اخصائية التجميل نتالي سعد تعتبر من الشخصيات المميزة في عالم الماكياج فهي تحيك لكل من يتعامل معها قصة ابداع خاصة به، فهي ترى ان لكل امرأة مقومات جمال خاصة بها تميزها عن غيرها لذلك لابد من اعطاء كل اطلالة تصميم فريد يكسر الروتين المعتاد في الماكياج، وترى ناتالي من الأكيد أن جمال المرأة يكمن في شخصيتها، فهي تؤمن أن الماكياج وجد لإبراز أنوثتها وإعطائها الثقة اللازمة بنفسها.

وتحرص ناتالي سعد على أن تبقي الإبداع في خانة فن التجميل، خصوصاً أن لمساتها تجذب الفنانات والشهيرات اللواتي ترغبن بأن يكون لديهن مظهر وإطلالة جديدة، وذلك يأتي من حرصها على تقديم يليق بوجه كل امرأة تحب الجمال والأناقة وتهوى الظهور بأبهى حلة في جميع مناسباتها، فهي مقصد لأبرز السيدات وكذلك الفنانات والمشاهير.

وعن أسلوبها تقول "لا أعتمد أسلوباً محدداً أرسم له تصوراً في خيالي، بل ألحق قصة الكليب للفنانة تماما كما الدور الذي تلعبه، وللمرأة المناسبة التي تتطلبه، ثمة بعض العناصر الثابتة في ماكياج كل فنانة. اعتمدت النعومة في ماكياج بعض الفنانات، لاكتشافي أن الماكياج القوي لا يتلاءم وإطلالتهن ووجهن البريء ويزيدهن في العمر، كما أن الناس أحبت البراءة في وجههن والبساطة في مكياجهن. فالمكياج الخفيف جداً ربما يتناسب مع وجههن والألوان الترابية هي الأفضل. في المقابل هناك الماكياج القوي على وجه بعض الفنانات أتجه فيه نحو الألوان الداكنة المتناسبة معهن ومع نظراتهن المغرية، فيظهرن كالباربي المليئة بالأنوثة والحيوية ويليق بهن كل أنواع المكياج سواء كان جريئا أو ناعماً وحتى انهن تتقبلن الإطلالة المغايرة ولا تعانين من مشكلة في القيام بذلك


المصدر/ نهر الأناقة والجمال > مكياج 2024

نتالي سعد تنصح بالماكياج البسيط لهذا الموسم

خليجية

يسسلمو الايادي ميرو .. ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يعطيك العافيه
سلمت يديك على الطرح المميز
طرح في منتها الروعه والابداع
في آنتظآر جديدك وبكل شوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.