مشاكل بشرة تحت الإبطين هنا الحل 2024.

مشاكل بشرة تحت الإبطين هنا الحل ,لبياض تحت الابطين , ازالة الشعر بطرق عدية لمنطقة تحت الابطين

خليجية

تصبغ البشرة: من المشاكل التى تحدث نتيجة لتراكم خلايا الجلد الميتة بالإضافة الى خلل بالهرمونات والتى تسبب تصبغ البشرة لعلاجها احرصي على عمل تقشير طبيعي لطيف لبشرة ما تحت الإبطين بالإضافة الى اختيار تقنيات اخرى لإزالة شعر ما تحت الإبطين فالطريقة التى تتبعينها قد تكون سبب رئيسي في تصبغ البشرة.

خليجية

مشكلة فرط التعرق: من المشاكل التى تترك بقع على ملابسك تحدث نتيجة للتوتر ومواجهة بعض المواقف المحرجة تعرف هذه المشكلة طبياً باسم "فرط التعرق" للتخلص منها عليك باللجوء الى مضادات التعرق المناسبة لطبيعة بشرتك كما يمكنك ان تحرصي على ارتداء ملابس تمتص التعرق مثل الكتان والقطن.

خليجية

الإحمرار والطفح الجلدي: المزيل العرق الغير مناسب والرطوبة العالية والحلاقة كلها أمور تسبب الطفح الجلدي والتهاب منطقة ما تحت الإبطين لتتغلبي عليها عليك التأكد من استخدام مزيل العرق الخاص بالبشرة الحساسة وتجنب رش العطور علي المنطقة الملتهبة.

خليجية

نمو الشعر تحت الجلد: قد تحرصين على إزالة شعر تحت الإبطين بشكل يومي باستخدام آلة الحلاقة وهو من الأمور التى تؤدي الى مشاكل في بشرة ما تحت الإبطين تنتهي بنمو البثور والإلتهاب لذلك عليك أن تحرصي على استخدام تقنية اخرى لإزالة الشعر تطيل مدة نموه كما يجب أن تحرصي على إزالة الشعر باتجاه نموه.

نهر الأناقة والجمال > العناية بالبشرة

يعطيگك آلعـآفيههٓ . .

وديٍ . .} ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يعطيك العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.