كيف تحصلين علي شعر أكثر نعومة وكثافة 2024.

كيف تحصلين علي شعر أكثر نعومة وكثافة

خليجية

الشعر الناعم هو مبتغى الكثير من السيدات، والحفاظ على هذه النعومة تتطلب الكثير من العناية، لذا سيدتي سواء كانت خصلات شعرِك خفيفة أو كثيفة، طويلة أو قصيرة، فإن استخدامِك لكريم شعر مغذي هو أمر أساسي لتحصلي على شعر صحي ولامع، إن مستحضرات السيروم عادة ما تتكون من السيليكون والأحماض الأمينية والسيراميد، وهي تكون طبقة حامية ولامعة حول الشعر.

وإذا كنتِ تفضلين استخدام السيروم فطبقيه عندما يكون الشعر لا زال مبتلاً لتحصلي على أفضل النتائج، قومي ببساطة بفرك عدة قطرات من السيروم ما بين يديكِ ثم مرريهما بين خصلات الشعر بشكلٍ متساوِ، ابدئي من أطراف الشعر حتى تصلي بالقرب من الجذور، وتجنبي وضع السيروم على فروة الرأس، حتى لا تحصلي على اللوك الزيتي للشعر. وأخيرا إليكِ بعض مستحضرات السيروم الجيدة للشعر:

• Bed Head Control Freak Serum: وهو مخصص لذوات الشعر المنكوش، رائحته حلوة وهو مقاوم للرطوبة. ممتاز في حماية الشعر من الحرارة التي يتعرض لها عند التصفيف.

• Kerastase Nutritive Serum Oleo-Relax: ستحتاجين إلى كمية صغيرة جداً منه مع تركيبته الغنية، وهو ممتاز لتنعيم الشعر وزيادة لمعانه.

• Avon Advance Techniques Daily Shine Dry Ends Serum: حتى لو كان شعركِ خفيفاً وتخشين أن يتسبب السيروم في زيادة ثقل شعرِك، هذا السيروم ممتاز لأن تركيبته خفيفة وتأثيره لامع على الشعر.



المصدر/ نهر الأناقة والجمال > تسريحات شعر 2024

كيف تحصلين علي شعر أكثر نعومة وكثافة

خليجية

يعطيكي العافيه حبيبتي ميرو .. ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

Thank you very much

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.