كيف تجعلي غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر؟!! 2024.

كيف تجعلي غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر؟!!

خليجية

إذا كان لديك غرفة معيشة ذات حجم صغيرة، وتودين أن تجعليها تبدو أكبر حجماً، ينصحك خبراء الديكور بإتباع هذه الخطوات التي تساعدك على حل هذه المشكلة.

• الأثاث: إذا كانت الغرفة لديك، بها الكثير من قطع الأثاث والأعمال الفنية المعلقة على الحائط، فهذا يعطى إحساس بالضيق وصغر المساحة فالحل الأمثل لها هو: جعل الغرفة تحتوي على قطع الأثاث الضرورية فقط مثل: الأريكة والتلفاز وطاوله القهوة والإضاءة.

• الدهانات: إذا أردت أن تدهني جدار الغرفة فاختاري الألوان الفاتحة المشرقة، لأنها تعطى إحساس بزيادة في المساحة، ولا تختاري الألوان الغامقة أو القاتمة نسبياً لأنها سوف تجعل الغرفة تبدو أصغر مما هي عليه.

• ديكور الحائط: اختاري اللوحات وغيرها من الأعمال الفنية للحوائط ذات بعد ثالث لكى تعزز من كبر المساحة، فهذه الخدعة البصرية تعطي نتائج مبهرة في الديكور وتعمل على تعزيز الوهم في إضافة بعد أخر للغرفة مما يعطيها مساحه أكبر، ومن الممكن عمل رفوف خشبية على الحائط للقطع التي تود أن تقتنيها داخل غرفة معيشتك مثل: الكتب والقطع الديكورية البسيطة، أما المرآة مع أشكالها وأحجامها المختلفة تشكل الحل الأمثل للضيق فهي تعطي إحساس بالفخامة والرقي، وتعطي إحساس بكبر المساحة.

• اختاري قطع الأثاث الشفافة: كالطاولات الزجاجية فهي لا تحجب الرؤية وتعكس المزيد من الضوء.

المصدر/ منتديات نهر الحب

يسلموو الايادي

يسسسسلمو الايادي

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

كيف تجعلي غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر؟!!

خليجية

يعطيكي العافيه ميرو .. ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.