قصة ست معلمات بمدرسة يمارسن الرذيلة بالصور , قصص بنات تمارس الجنس 2024.

قصة ست معلمات بمدرسة يمارسن الرذيلة بالصور

خليجية

27-12-2016
ست معلمات يمارسن الفحش والتسويق لأنفسهن عن طريق موقع التغريدة العالمي " تويتر " و يقمن بنشر صورهم بطرق مخلة للأدآب لجذب الشباب و إيقاعهم في وسط أشواك الرذيلة , و اتخذوا التحرر و المتعة شعاراً لهم .

ولم تكتفي أحداهن بنشر صورها بل تجرأت لنشر صور احد سهراتها مع إحدى الضحايا من الشباب , كما نشرت صور لبعض الأدوات التي تستخدمها لممارسة الرذيلة مع إحدى زميلاتها , وقد تبين لـ "صدى" أن هذه الصفحة بتويتر تحت يد فتاه واحده تمارس القوادة على زميلاتها الأتي يشاركنها في هذه الفاحشة .

كما استخدمت أحداهن سبورة إحدى المدارس لتدون اسمها و تبين أنوثتها وحبها لمتابعيها , و نحن ندرك مدى تأثير هذه الفئة على الفتيات الأتي يتعلمن تحت أيدهم فهم يصنعون الأجيال القادمة لهذا الوطن .

الجدير بالذكر هو استمرار نشاط هذه المجموعة ونشر حسابات أخرى لفتيات يمارسن نفس النشاط , و التحقق من هوايتهم وتأكيد مصداقية الفتيات لشباب ، مع مساعدتهم بكيفية طرق التواصل وتحديد اسعار السهرات الخارجية .

قال تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ).

خليجية

خليجية

قصة ست معلمات بمدرسة يمارسن الرذيلة بالصور

خليجية

قصة ست معلمات بمدرسة يمارسن الرذيلة بالصور , قصص بنات تمارس الجنس

يسلموووووو

لصمتى

قصة ست معلمات بمدرسة يمارسن الرذيلة بالصور

خليجية

لاحول ولا قوة الا بالله

يسلمو الصعيدي على المتابعة ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

قصة ست معلمات بمدرسة يمارسن الرذيلة بالصور , قصص بنات تمارس الجنس

يسلمووووو

بدر الجنوب

على المرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.