علاج مرض أديسون بالأعشاب 2024.

علاج مرض أديسون بالأعشاب

ماهو مرض اديسون ؟؟

اعراض مرض اديسون


العلاجات المنزلية لمرض أديسون


الزنجبيل

الزنجبيل هو عشب مفيد لعلاج كل الأعراض والحالة نفسها . ذلك بما يحتوي على عامل التهدئة ، وكذلك البلسم لأمراض الأمعاء وعدم الراحة التي غالبا ما تصاحب مرض أديسون . انها تحفز حركة الأمعاء وأيضا يتوقف الغثيان . الزنجبيل يمكن استهلاكه في الغذاء وكذلك في شكل الشاي والزنجبيل . هذا هو من العناصر العشبية الاكثر شيوعا لعلاج داء الأديسون .

تاي تشي ، اليوغا ، والتأمل


وكما ذكر ، وهناك أيضا بعض خيارات نمط الحياة والتغيرات التي يمكن أن تجعل تسليح نفسك بشكل أفضل في مواجهة مشكلة مرض أديسون . على الرغم من أن بعض الأشكال الغربية في الطب لا تزال تعترض على صلاحية الوخز بالإبر ، و اليوغا ، تاي تشي ، والتأمل مع أشكال مشروعة للعلاج ، ويرتبط مرض أديسون لإنتاج الهرمون ، وكانت هناك العديد من الدراسات العلمية التي تربط بين هذه التقنيات الشرقية للصحة النفسية أفضل والاستقرار ، فضلا عن نظام أكثر توازنا ، والذي يتضمن تنظيم الهرمونات . ويمكن أيضا أن الآثار الشخصية التي يمكن أن تأتي كجزء من مرض أديسون يمكن تخفيفها أو تراجعت عن أشياء مثل التأمل واليوغا .

الجينسنغ و Borago

وقد اقترح هذين العنصرين العشبية في عدد من الدراسات البديلة لعلاج مرض أديسون . لأنها ترتبط ارتباطا وثيقا دعم نظام المناعة الصحي ، وأنها يمكن أن تمنع الهجمات الذاتية على القشرة الكظرية التي تسبب مرض أديسون في المقام الأول . أي أنواع أخرى من عناصر تعزيز المناعة في النظام الغذائي ، مثل الحمضيات ، أو تلك الأطعمة التي هي عالية في المواد المضادة للاكسدة ، ويمكن أيضا أن يساعد على إبطاء أو منع المرض من الحصول على أي أسوأ من ذلك .

الشاي الأخضر

يستخدم هذا النوع من الشاي القوي لكثير من العلاجات العشبية المختلفة ، ولكن من المعروف أن تنظيم الهرمونات والحفاظ على التمثيل الغذائي في الجسم يعمل بشكل صحيح . وعلاوة على ذلك ، فإنه يساعد على تعزيز الجهاز المناعي للجسم ، وحماية ضد هجمات المناعة الذاتية .

النظام الغذائي السليم والتمارين الرياضية

على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه الحل الطبيعي ، والحفاظ على النظام الغذائي السليم والحفاظ دائما التمرين هو أفضل وسيلة للحفاظ على جسمك والجهاز المناعي في حالة جيدة . واتباع نظام غذائي متوازن والحفاظ على جسمك في شكل تعزيز الدفاعات الخاصة بك دائما ضد أمراض المناعة الذاتية ، ويمكن أيضا الحفاظ على الهرمونات في التوازن السليم لذلك حتى لو كنت تعاني من مرض أديسون ، ينبغي أن الآثار لا تكون شديدة كما . النظام الغذائي و ممارسة التمارين الرياضية ينبغي دائما استخدامها كعنصر مكمل للعلاجات التقليدية والطبية على حد سواء .

الكركم و ريشي الفطر

في الشفاء بديلة للمرض أديسون ، من المعروف أن كلا من هذه الأطعمة للمساعدة في تعزيز قوة نظام المناعة ، وزيادة إنتاج الهرمون ، الذي يصد انخفاض ضارة في إنتاج الهرمون الذي يحدث كما هاجم القشرة الكظرية أو ضعفت من قبل خلايا المناعة الذاتية أو الأمراض الأخرى التي يمكن أن تسبب في أديسون .

المكملات العشبية ، الحليب الشوك ، ويشيناسيا

هؤلاء الثلاثة المكملات العشبية التي يمكن اتخاذها أو تؤكل في أشكال أخرى من أجل تعزيز الجسم ضد آثار مرض أديسون . من خلال مزيج من الهرمونات وتعزيز قوة نظام المناعة ، يمكن لهذه المكملات تساعد على محمل الجد مهما كانت تكمل خطة العلاج كنت التالية لمرض أديسون .

التحذير

كما ذكر أعلاه ، لا يوجد علاج لمرض أديسون ، وهذا يعني أنه من المهم جدا أن تسعى إلى عناية طبية والحصول على روتين العلاج للحفاظ على بعض الأوضاع الطبيعية في حياتك . البحث جار عن مزيد من الحلول الدائمة ، لكنها حتى الآن غير ناجحة . لذلك ، ينبغي أن ينظر إلى جميع العلاجات العشبية والمنزل وتكميلية ، في حين الهرمونية العادية زيادة أقراص أو علاجات واقترح بقوة . البقاء في صحة جيدة!

دراسات وابحاث

اثبتت الدراسات الامريكية ان بعض العلاجات المنزلية لمرض أديسون تشمل استخدام الزنجبيل ، عرق السوس ، نبات الجنسنغ ، والشاي الأخضر ، والكركم ، والفطر الريشي ، استخراج الحليب الشوك ، الكاحل ، وإشنسا ، فضلا عن بعض التغييرات نمط الحياة والسلوكيات مثل تاي تشي ، والتأمل ، واليوغا .

علاج مرض أديسون بالأعشاب

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.