علاج التبول الاارادي بالطب البديل 2024.

علاج التبول الاارادي بالطب البديل

من المشاكل العائلية مشكلة ( التبول اللاإرادي ) وإنما اعتبرته مشكلة عائلية ، لأنها حالة تؤثر سلبا على الطفل وعلى والديه ، بل قد تصيب الوالدين بنوع من الشعور بالاحباط والأسف الشديد ، ومن جهة فهي تصيب الطفل بنوع من الخجل أمام إخوانه مما يجعله مثار للسخرية والتندر بين اخوته ومن حوله . كما تسبب له شعور بالنقص وفقدان الشعور بالأمن الذي يؤدي إلى فشل دراسي والشعور بالذلة والخجل، والميل إلى الانزواء والنوبات العصبية وغير ذلك، وتؤدي هذه المشكلة بالطفل إلى العناد والتخريب والميل إلى الانتقام في محاولة للثأر من نفسه وتعويض النقص الحاصل في شخصيته وكثرة النقد وسرعة الغضب مما يسبب النوم المضطرب للطفل وكذلك الأحلام المزعجة وتدهور الحالة العصبية والنفسية.
من هنا كانت هذه مشكلة عائلية ( نفسية ) .. وأن التأخر في علاجها يشكل خطرا على نفسية الأسرة مكونة من الوالدين وأطفالهما.فكل من الوالدين تجده يبحث عن علاج لطفله و نعرف أن الله سبحانه و تعالى جعل لكل داء دواء و حثنا حبيبنا محمد عليه افضل الصلاة و السلام على التداوى و الأخذ بالأسباب لذلك فقد أردت أن أساعدكم بهذه الوصفة لعل الله سبحانه و تعالى يجعل فيها شفاءا لأطفالكم ألا وهي أخذ ملعقة صغيرة للصغار وكبيرة ****** مع منقوع البابونج المحلى بالعسل
الا يحذّر من شرب المرأة الحامل للبابونج لأنه قد يتسبب في تقلصات الرحم استندا الى أبحاث أوروبية. يمنع شرب البابونج للأشخاص الذين يستخدمون عقاقير لتمييع الدم مثل coumadin وذلك بسبب احتواء البابونج على مادة coumarin والتي تتسبب أيضا بتمييع الدم. إن مزج البابونج مع العقاقير المميعة للدم قد يتسبب بالنزيف.- الأشخاص الذين يعانون من حساسية لبعض مركبات البابونج- إن المبالغة في استهلاك البابونج قد يتسبب يالغثيان والتقىء.

و ندعو الله بالشفاء لجميع مرضى المسلمين شفاءا لا يغادر سقما

يسلمو ع الطرح
الرائع ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
دوم متميز ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.