عروض للعائلات في فنادق ماريوت الكويت خلال عطلة العيد 2024.

عروض للعائلات في فنادق ماريوت الكويت خلال عطلة العيد

خليجية

الإثنين – 31 أكتوبر 2024م

واحتفالاً بعيد الأضحى المبارك، أعلنت مجموعة فنادق ماريوت الكويت عن تقديم باقة من العروض العائلية ابتداءً من 3 نوفمبر وحتى 11 نوفمبر 2024، في كل من فندقيّ “جي دبليو ماريوت الكويت” و“الكورت يارد الكويت”.
وتبدأ الأسعار من 39 دينار كويتي للغرفة في الليلة الواحدة وتشمل غرفة فاخرة لشخصين مع طفلين من عمر 6 أو أقل، بجانب عروض أخرى بقيمة 45 د.ك بحيث يتم إضافة بوفيه إفطار لشخصين مع طفلين بعمر 6 سنوات أو أقل. كما يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بخصم 20% في جميع مطاعم فنادق ماريوت، إضافة إلى خصم 50% على جيمع الوجبات للأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة. وتوفر فنادق ماريوت الكويت عدد من المزايا الأخرى كاستخدام مجاني للإنترنت عالي السرعة، وللنادي الصحي وحمام السباحة داخل الفندق، إضافة إلى خصم 50% من المصبغة. أما لراغبي بالاستمتاع بتجربة استثنائية، فيمكنهم عند دفع مبلغ إضافي 20 د.ك لترقية غرفهم إلى جناح فاخر.
وتوفر فنادق ماريوت في الكويت مطاعم متنوعة مثل “مطعم لابراسيري”، ومطعم “تيراس غريل” الذي اكتسب شهرة كبيرة كأفضل مطاعم الستيك في الكويت، ومطعم “كي” الياباني الذي يقدم السوشي والتبانياكي، بجانب الأطباق الهندية في مطعم “سول & سبايس” في الكورت يارد.

عروض للعائلات في فنادق ماريوت الكويت خلال عطلة العيد

خليجية

يسسلمو غرامو ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسلمك ربى حبيبتى نورتى ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسلمووووووووو
غرومه

يسلمك ربى نورت ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسلمو غرام ع الخبر
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسلمك ربى كازا نورت ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسلمو غرامى تحياتى يا قمر

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.