عراقية حامل بـ 13 جنينا 2024.

عراقية حامل بـ 13 جنينا

خليجية
عراقية حامل بـ 13 جنينا


: 2024-09-29
ذكر مصدر طبي في مستشفى تكريت العام، مركز محافظة صلاح الدين شمال بغداد، أن إحدى النساء الحوامل راجعت الطبيب وتبين من خلال الكشف أنها حامل في اسبوعها العشرين بـ(13) جنينا، مؤكدا أنها حالة نادرة لم تسجل من قبل.

وقال المصدر لوكالة أنباء (شينخوا) امس إن نتيجة الفحص الأولي بينت أن اربعة من الاجنة لا تنبض قلوبهم فيما تنبض قلوب تسعة آخرين بصورة منتظمة. وأفاد المصدر بأن السيدة الحامل، وهي في عقدها الرابع وأم لخمسة أطفال من بينهم توأم، تتمتع بصحة جيدة وان صحة الاجنة المتبقية على قيد الحياة في بطن الأم بصحة جيدة ايضا. إلى ذلك، أعرب زوج المرأة الحامل، الذي يبلغ من العمر (50 سنة) عن قلقه على حياة زوجته لأنها تحتاج إلى رعاية خاصة، ولا تتوفر لديه الامكانات المادية للاعتناء بها وباجنتها، معربا عن أمله في ان تهتم الجهات الحكومية والانسانية بحالة زوجته من أجل انقاذ حياتها.

من جانبه، قال الدكتور مقدام عطية الجبوري، اختصاصي (أشعة وموجات صوتية)، إن حالة السيدة تعد من الحالات النادرة جدا التي تحصل نتيجة حمل طبيعي دون ان تتناول السيدة اية منشطات أو هرمونات أو تدخلات طبية. وتوقع الجبوري وفاة عدد آخر من الاجنة كلما تقدم الحمل، كما توقع ان تكون الأطفال صغيرة الحجم بسبب زيادة عددها عن المألوف وعدم قدرة الأم على الاستجابة لجميع متطلبات نمو الاجنة. وطالب الجبوري الجهات الصحية العراقية، رسمية كانت ام انسانية

بالاستجابة الفورية لمساعدة الام الحامل لتجاوز المرحلة المتبقية من الحمل وهي المرحلة الأصعب، على حد وصفه

خليجية
عراقية حامل بـ 13 جنينا

سبحان الله ..

الله يحفظها ويحفظهم ويجعلهم دخرا للآسلآم

احترامي

صرخة الموت

سبحان الخالق

يسلموو الايادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.