عجائب الدنيا السبع, المواقع الفائزه فى مسابقه عجائب الدنيا السبع, اختيار عجائب الدنيا السبع 2024.

عجائب الدنيا السبع, المواقع الفائزه فى مسابقه عجائب الدنيا السبع, اختيار عجائب الدنيا السبع

AMAZON, HALONG BAY, IGUAZU FALLS, JEJU ISLAND, KOMODO ,PUERTO PRINCESA UNDERGROUND RIVER, TABLE MOUNTAIN.

خليجية

11/11/2016

اعلن رئيس شركة "ماباس" المستثمرة لمغارة جعيتا الدكتور نبيل حداد، ان المغارة لم تفز بمسابقة عجائب الدنيا السبع، ولا حتى اي موقع عربي آخر".

وذكر حداد ان المواقع الفائزة، جاءت كالآتي: AMAZON, HALONG BAY, IGUAZU FALLS, JEJU ISLAND, KOMODO ,PUERTO PRINCESA UNDERGROUND RIVER, TABLE MOUNTAIN.
وعلق وزير الاعلام وليد الداعوق على النتيجة، فقال: "صحيح ان مغارة جعيتا لم تفز اليوم بمسابقة عجائب الدنيا السبع، ولكنها تبقى في نظرنا ونظر اشقائنا العرب واصدقائنا في العالم من اهم المعالم الطبيعية في العالم.

الاهم ان من فاز اليوم هو وحدة اللبنانيين من الجنوب الى الشمال، من البقاع الى الساحل، من عاصمتهم بيروت الى كل مدينة وقرية لبنانية، وفي كل اصقاع العالم حيث للبنانيين المغتربين حضور.
ان اللبنانيين بوحدتهم وتضامنهم ووقوفهم صفا واحدا قادرون على احباط كل المؤامرات الخبيثة التي تستهدف وطنهم، وقادرون ايضا على حل مشاكلهم بأنفسهم ايا تكن الخلافات الضيقة التي تباعد بينهم وقادرون ايضا وايضا على فرض الحلول على المتلاعبين بمصيره.
لم يكن التصويت لمغارة جعيتا بهذه الكثافة والحماسة الا استفتاء للوحدة الوطنية التي تجلت بأبهى مظاهرها، متخطية الحواجز المصطنعة، ومؤكدة التصميم على ارادة العيش وبناء مستقبل افضل للاجيال الطالعة.انني اشكر جميع اللبنانيين، وعلى رأسهم فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء والحكومة الذين صوتوا بكثافة مذهلة ادهشت جميع المراقبين، واشكر ايضا كل المؤسسات والجمعيات التي جندت طاقاتها لهذه الحملة، واخص بالشكر جميع الفنانيين الذين شاركوا في انجاح يوم ال TELTHON عبر تلفزيون لبنان".

11/112016
أعلن وزير السياحة نايف حميدي الفايز للتلفزيون الاردني مساء اليوم بعد فرز نتائج التصويت للبحر الميت كأحدى عجائب الدنيا السبع أن النتائج الأولية أظهرت استبعاد البحر الميت من المسابقة.
وقال الفايز في تصريحه إن الاردن سيصب جهده لترويج الموقع في العالم .
وتنافس البحر الميت مع كل من جزر جالاباجوس والحاجز المرجاني العظيم وجبل كيليمانجارو وجبل ماترهورن وجزيرة جيجو البركانية قبالة كوريا ودلتا سونداربانس.
وشملت القائمة أيضا "شلالات انجيل في فنزويلا، وخليج فاندي في كندا، وجزر المالديف وبركان فيسوفيوس في ايطاليا، وخليج هالونج في فيتنام، وشلالات ايجوازو على الحدود بين البرازيل والأرجنتين، ومغارة جعيتا في لبنان، وحديقة كومودو الوطنية في اندونيسيا، ونهر بويرتو برنسيسا الذي يمر تحت الأرض في الفلبين".

وظهرت عجائب الدنيا السبع الجديدة بحسب موقع New7Wonders of Nature كالتالي:

1- غابات الامازون
2- خليج هالونج
3- شلالات ايجوازو
4-جزيرة جيجو البركانية
5-حديقة كومودو الوطنية
6- نهر بويرتو برنسيسا
7- جبل الطاولة

خليجية

نورت توم ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

تسلم هآد نورك ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

نورك زاد شويه ن25

مشكور حسومه

ن25

نورت يوسف ن25

يسلمو ع الطرح القيم

تحيانى ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

تسلمى مريم ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.