عالجي شعرك الدهني بالشامبو الجاف 2024.

عالجي شعرك الدهني بالشامبو الجاف

خليجية

هل فكرت يوماً بغسل شعرك من غير ماء؟! نعم إنه من أحدث الابتكارات التي يقدمها لك خبراء التجميل وذلك للحالات الطارئة التي قد تواجهك في حال كنت في سفر أو في دوام عمل طويل، وذلك ضمن الخيارات التالية:

• شامبو من دون ماء من Garnier: إنّه الحل المثالي، السريع، الفعّال والمريح لجميع مشاكل الشعر، لأنّه يترك الشعر نضراً وكثيفاً بين استحمام وآخر. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الشامبو من دون ماء، فعّال وآمن للاستخدام على كافة أنواع الشعر، ويعمل على تطهير الشعر وامتصاص الدهون منه، فيزيد كثافته ويضفي عليه رائحة منعشة.

• الشامبو الجاف الفوري من Sephora: يستطيع بتركيبته أن يمتصّ الدهون بشكل فوري، يترك شعرك نظيفاً كما يعيد له النعومة والخفّة، يناسبك هذا الشامبو لأنّه على عكس المستحضرات الأخرى من نوعه، يمتاز بلونه الداكن الذي يتلاءم ولون شعرك. كما إنّه بخاخ يسهّل عليك عملية التطبيق.

• الشامبو الجاف FreshStart من TRESemmé: غنيّ بالمكوّنات الحمضية والمعدنية التي تعيد الحيوية إلى شعرك عن طريق إزالة الزيوت الزائدة والشوائب. كما يقضي على الرائحة المزعجة وينشّط شعرك بانسياب صحّي، وهو سهل التطبيق، إذ برشّة بسيطة على الجذور والأطراف ينشّط شعرك من دون أن يترك أي أثر يشوّه إطلالة شعرك.

• الشامبو الجاف من Klorane: إنّه خيار النجمات على الإطلاق، يشتهر بقدرته على تطهير فروة الرأس ومحاربة الزيوت. كما يعمل على تثبيت التسريحة وإضفاء الحجم الحيوي على شعرك المتعب.



المصدر/ نهر الأناقة والجمال > العناية بالشَعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.