طفل يعاني الجوع الدائم يقوم بتناول طعام القطط والحشرات 2024.

طفل يعاني الجوع الدائم يقوم بتناول طعام القطط والحشرات

خليجية
يخضع طالب مدرسة يدعى بن جرين البالغ 10 سنوات، للمراقبة من قبل اهله، لأنه يأكل كل ما يقع بيديه بما في ذلك طعام القطط أو حتى معجون الاسنان!! بن يعاني من حالة مرضية وراثية نادرة تبقيه جائعا طوال الوقت، فيقوم والده باول جرين ووالدته انجيلا بوث بمراقبته طوال الوقت خوفا من أن يصل الى ذروة الجوع ويقوم بأكل أي شيء امامه ويعرض نفسه للخطر.
بن الذي يعاني من هذه الحالة النادرة والتي تصيب شخصا واحدا من بين 22 الف شخص، يتوجب عليه اتباع حمية قاسية للمحافظة على جسده سليما وعدم تعريضه للخطر. حالته النادرة والصعبة هذه أثرت على دماغه حيث لم يعد يدرك بن ان معدته ممتلئة ويجب التوقف عن الطعام. وقد قال الاطباء لوالديه انه اذا لم يتم السيطرة على غذائه، فإن كثرة تناوله للطعام سوف تقوده للموت بسن مبكرة جدا.

ويقول والد بن: "علينا مراقبته باستمرار، دائما نراه يفتح الثلاجة والخزائن في البيت باحثا عن الطعام. وفي احدى المرات عندما كنا عند احد الاصدقاء كان بن ينظر بشهية لوعاء طعام القطة الموجود على الارض وما ان غفلت عنه، حتى ذهب وركع ارضا وبدأ يكل طعام القطة! وانا اسرعت اليه لابعده عنه بعد ان كان قد التهم نصف الوعاء!". وقالت والدته انجيلا: "تركناه مرة يلعب في الحديقة كنت اراقبه لكنني تلقيت مكالمة هاتفية وغفلت عنه قليلا، لأعود لاحقا وأراه يأكل دبورا كبير، تألم قليلا لكنه لم يأبه كثيرا وحزن عندما وبخته".

خليجية

خليجية

تحياتى
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

طفل يعاني الجوع الدائم يقوم بتناول طعام القطط والحشرات

خليجية

يسسآـممو تيموريه ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ربنا يشفيه

يسلمووو تيموريه

خليجية

خليجيةاللهـ يشفـيهـ إنشـاء اللهـ

مشكور كبريائي ع مرورك

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

نورتي فراشه ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

غربه مشاعر نورتي

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسسَلموٍ تيموٍ ن25

نورت سسكندر
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

الحمدلله الذي عافانا

موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.