طرق إزالة مكياج العين 2024.

طرق إزالة مكياج العين

خليجية


مزيلات مكياج العينين هي جزء مهم من الروتين اليومي لمكافحة الشيخوخة , فالبشرة المحيطة بالعين رقيقة أكثر بسبع مرات من بقية الوجه , وهي أول مكان تظهر فيها علامات الشيخوخة , ومساحيق التجميل تدلل العينين ولكن يجب إزالتها بلطف باستخدام مزيل لمكياج العينين , مصمم للعناية بها . بالإضافة إلى استخدام تركيبات عناية مقاومة لعلامات الشيخوخة الخاصة بمنطقة العينين.

خصائص منطقة العينين :

تحتوي منطقة العينين على أكياس تزودهما بالمادة الدهنية التي تساعد على منع تبخر الرطوبة في العينين . وإذا أنسدت هذه الغدد , قد تجف العينان . مما يسبب الأساس بالحكة فيهما . وهذا ليس مزعجاً فحسب , بل مع ازدياد الحالة يصبح مؤلماً.

مستحضرات إزالة مكياج العينين :

يجب ان تكون مستحضرات إزالة مكياج العينين لطيفة على البشرة , وكذلك فعالة في إزالة المكياج . ويختلف نوع البشرة من شخص لأخر , وبعض التركيبات قد لا تكون مناسبة لأنواع البشرة المختلفة . فيما يلي بعض المعلومات العامة عن أنواع مستحضرات إزالة مكياج العينين.

مناديل إزالة مكياج العينين :

مناديل إزالة مكياج العينين طريقة رائعة ومريحة لإزالة مكياج العينين , ولإستخدامها حين تجربين مكياجاً مختلفاً للعينين . وبما أنها رطبة بعض الشيء , من السهل مسح المكياج الخاطئ أو إزالة كل المكياج , وقد يكون من المكلف استخدامها على أساس منتظم .

تركيبات أساسها الزيت :

هذا النوع هو الأفضل عادة بسبب الزيت الذي يحتوي عليه , فالزيت يفكك الماسكارا والآي لاينر بسهولة . إلا أن هناك العديد من العوامل التي تجعل المستحضرات التي أساسها الزيت ليست الخيار الأفضل . وأحد هذه الأسباب هو أن ذوات البشرة الدهنية يخشين من فكرة وضع شكل أخر من أشكال الزيوت لإزالة مكياج العينين . والسبب الثاني هو أنه أعتماداً على ماركة مزيل مكياج العينين , لا يكون الزيت طبيعياً . وإذا كنت تستخدمين مزيل مكياج يحتوي على زيت معدني , فتوقفي عن استخدامه .

ومن ناحية أخرى فإن زيت الزيتون معروف ومستخدم من قبل الكثيرين كطريقة طبيعية وسهلة لإزالة مكياج العينين . فهو طبيعي ومفيد للجلد . ولكنه يعطي البشرة لمسة دهنية مما يجعل بعض السيدات غير متحمسات لإستخدامه .

تركيبات خالية من الزيت:

هذه المستحضرات لا تحتوي على على الزيوت وهي طريقة تحظى بشعبية ومرغوبة بالنسبة للكثيرات . ولكن قد يجد البعض البعض أن مزيلات مكياج العينين الخالية من الزيت . أكثر صعوبة في إزالة مكياج العينين . وفي بعض الأحيان قد تلاحظين أن بشرتك تصبح حساسة بعد استخدامها.

نصائح وتحذيرات :

– اقرئي المكونات المكتوبة على مزيل مكياج العينين . ابحثي عن مزيل مكياج العينين لا يحتوي على الكحول , أو يحتوي على كمية صغيرة جداً , فالكحول يجفف البشرة .

– إذا خضعت لأي علاجات مختصة لعينيك أجراها طبيب أو اختصاصي الجلد أو اختصاصي العناية بالبشرة , عليكي اتباع التعليمات التي يعطونها أياها.

– إذا حدثت أي ردة فعل في البشرة المحيطة بالعينين بعد استخدام مزيل مكياج العينين , توقفي عن استخدامه , حيث ربما يكون يحتوي على مكون لا يناسبك أو يسبب لكي حساسية .

طرق إزالة مكياج العين
يسلمو دياتك ع الطرح بنوتة
تحياتي لك
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

تسلم الأيادي المتألقه
على روعة جلبها وانتقائها الراقي

بإنتظار روائعك القادمه بشوووق

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

طرق إزالة مكياج العين

خليجية

يسلموو عيونى وينقل للقسم المناسب ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

طرق إزالة مكياج العين

تسلمى بنوته
متميزة ي عثل ~
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

طرق إزالة مكياج العين

خليجية

يسلموو بنوته ررووعه ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

طرق إزالة مكياج العين

تسلمى بنوتهـ

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية . ن25

يسلمو كاز على مرورك الغالى ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسلمو ميسو على مرورك الغالى ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.