صور الرجل الفيل – صور صاحب اغرب وجه في العالم 2024.

صور الرجل الفيل – صور صاحب اغرب وجه في العالم

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

‏هندي يحمل لقب الرجل الذائب بأغرب وجه حمل الهندي منان موندال Mannan Mondal والذي يبلغ من العمر 50 سنة لقب ” الرجل الذائب melted man ” وهو يعيش في مدينة دلهي الهندية . يعاني منان من الورم العصبي الليفي neurofibromatosis في وجهه ، والغريب أنه رفض عروض مجانية من أمهر جراحين الهند لإجراء الجراحة اللازمة لإزالة الورم الذي في وجهه ، إلا أنه رفض كافة العروض .. والسبب أنه يريد أن يجمع نقود لكي يزوج ابنته رشيدة Rasheeda ذات عشرون عاما عن طريق الشحاذة واستجداء عطف الناس في الشوارع والمحلات . ومنان ليس له أي مستوى تعليمي وقد ولد في كالكوتا Kolkata وكان الورم بسيط ذات تشوه عند الولادةواستفحل في وجهه مع مرور الزمن ، وفقد أحد عينيه وأذن ومعظم أسنانه ، وكان منبوذ في مجتمعه لغرابة وبشاعة وجهه ، ويحصل يوميا على مبلغ 2.5 دينار من التسول ، وفي عرم 18 سنة تزوج وأنجب 4 أطفال سليمي البدن والوجه . الورم ليس من نوع السرطان ولا يؤلم ، ولكن غرابة المنظر تدعو من حوله إلى النفور والاستغراب المستمر . لا نقول إلا الحمدلله دوما وأبدا على نعم الله تعالى التي لا تعد ولا تحصى .‏


خليجية

هندي يحمل لقب الرجل الذائب بأغرب وجه

حمل الهندي منان موندال Mannan Mondal والذي يبلغ من العمر 50 سنة لقب ” الرجل الذائب melted man ” وهو يعيش في مدينة دلهي الهندية .

يعاني منان من الورم العصبي الليفي neurofibromatosis في وجهه ، والغريب أنه رفض عروض مجانية من أمهر جراحين الهند لإجراء الجراحة اللازمة لإزالة الورم الذي في وجهه ، إلا أنه رفض كافة العروض .. والسبب أنه يريد أن يجمع نقود لكي يزوج ابنته رشيدة Rasheeda ذات عشرون عاما عن طريق الشحاذة واستجداء عطف الناس في الشوارع والمحلات . ومنان ليس له أي مستوى تعليمي وقد ولد في كالكوتا Kolkata وكان الورم بسيط ذات تشوه عند الولادةواستفحل في وجهه مع مرور الزمن ، وفقد أحد عينيه وأذن ومعظم أسنانه ، وكان منبوذ في مجتمعه لغرابة وبشاعة وجهه ، ويحصل يوميا على مبلغ 2.5 دينار من التسول ، وفي عرم 18 سنة تزوج وأنجب 4 أطفال سليمي البدن والوجه .

الورم ليس من نوع السرطان ولا يؤلم ، ولكن غرابة المنظر تدعو من حوله إلى النفور والاستغراب المستمر .

لا نقول إلا الحمدلله دوما وأبدا على نعم الله تعالى التي لا تعد ولا تحصى .

إحمدوا الله على العافية


صور نهر الحب > عجائب و غرائب

صور الرجل الفيل – صور صاحب اغرب وجه في العالم

خليجية
يسلمو بدر ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

صور الرجل الفيل – صور صاحب اغرب وجه في العالم

خليجية

لا اله الا الله

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه به

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

صور الرجل الفيل – صور صاحب اغرب وجه في العالم

خليجية

الحمد الله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من خلقه

يسسلمو بدر .. ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

صور الرجل الفيل – صور صاحب اغرب وجه في العالم

خليجية

الحمدلله رب العالمين يسلموووو بدرنا ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.