توقعات الابراج اليوم مع ميشال حايك اليوم الاحد 242024 , برجك اليوم مع ميشال حايك 24 مايو 2024 2024.

2024, 24-5-2015, الابراج, الاحد, اليوم, برجك, توقعات, حايك

توقعات الابراج اليوم مع ميشال حايك اليوم الاحد 24-5-2015 , برجك اليوم مع ميشال حايك 24 مايو 2024

خليجية


برج الحمل
مهنياً: يحاول أحد الأشخاص في العمل أن ينصب لك فخاً فابتعد عنه واحذره.عاطفياً: اعتذر من الحبيب بسبب الأخطاء التي ارتكبتها في حقه لتستعيد العلاقة به.اجتماعياً: ليس الاستسلام من طباعك، حاول ثانية لتصل إلى النجاح الذي تريده"

برج الثور
مهنياً: يعمل الحظ على تحسين مستوى عملك، انتظر مكافأة مادية قريباً.عاطفياً: لا تثر المشاكل مع الحبيب بسبب عائلتك واعمل على إعادة الصفاء بينهما.اجتماعياً: تحتاج إلى الراحة وإلى الترفيه عن نفسك، اقصد النادي أو الشاطئ. رقم الحظ: 5.

برج الجوزاء
مهنياً: لا تتأخر عن مواعيدك وابتعد عن إثارة المشاكل مع الزملاء. عاطفياً: تبحث عن الوسيلة المناسبة لاستعادة مودة الشريك واستئناف العلاقة معه بعد جفاف دام طويلاً.اجتماعياً: لا تتردد في طلب المساعدة من الأصدقاء إن كنت بحاجة إليها. رقم الحظ: 16.

برج السرطان
مهنياً: إحذر من طريقة تعاملك مع زملائك وابتعد عن العجرفة.عاطفياً: كن حكيماً في تصرفاتك مع الحبيب ولا تدع أقاويل الغير تؤثر سلباً فيك.اجتماعياً: إبقَ متفائلاً لتنجح في كل خطوة تقوم بها. رقم الحظ: 11.

برج الاسد
مهنياً: تنجز عملاً إضافياً يحسّن وضعك المادي. استغل كل فرصة تطرق بابك.عاطفياً: تشعر بالفراغ في علاقتك بالشريك على الرغم من وجوده قربك في معظم الأحيان" اجتماعياً: يطلب منك أحد الأصدقاء المساندة فلا تتردد في الوقوف إلى جانبه. رقم الحظ: 6

برج العذراء
مهنياً: يساعدك أحد الأشخاص على إعادة درس مخططاتك المرسومة لمشاريعك. اطفياً: تفهّم ظروف الحبيب ولا تكن متطلباً في هذه الفترة. اجتماعياً: تتخطى التعب الذي كان يعرقل تقدمك وتمضي وقتاً جميلاً مع العائلة. رقم الحظ: 10.

برج الميزان
مهنياً: أبذل جهودك للحفاظ على منصبك في العمل بعد الإهتزازات التي تعرضت لها. اطفياً: إنسَ الماضي وأطوِ صفحته وحاول إيجاد شريك يسعدك ويفهمك" اجتماعياً: استمتع بالأوقات التي تمضيها مع الأصدقاء ولا تشغل بالك بأمور تافهة. رقم الحظ: 12.

برج العقرب
مهنياً: تتلقى تنويهاً من رئيس عملك وتشعر بأنك عنصر فعال لا يمكن استبدالك أبداً. اطفياً: ابتعد عن الخيال وكن واقعياً في علاقاتك العاطفية حتى لا تتعرض للصدمات القاسية. اجتماعياً ً: تشعر براحة البال والطمأنينة بعدما تخلصت من الشعور بالذنب الذي كنت تشعر به. رقم الحظ: 14.

برج القوس
مهنياً: تنجز أعمالك باندفاع وحماس وتنهي مهامك بسهولة وسلاسة. عاطفياً: تلتقي شخصاً من الجنس الآخر يلفت انتباهك ويهتف له قلبك.اجتماعياً: تمالك نفسك ولا تدع العصبية تفسد مزاجك. رقم الحظ: 17.

برج الجدي
مهنياً: من الجيد أن تكون مخلصاً لعملك ولكن لا يعني ذلك أن تبدد كل فرصة تأتي إليك.عاطفياً: ليس عليك أن تبحث كثيراً عن الحب لأنه موجود أمامك مباشرة.اجتماعياً: استشر العائلة في قضية تشغل بالك وثق بأنها ستجد لك الحلول المناسبة. رقم الحظ: 9.

برج الدلو
مهنياً: تتمتع بالنجاح الذي تستحقه بسبب ذكائك وملاحظاتك الدقيقة وثقتك العالية بالعمل الذي تنجزه."ابراج ليالي مصرية" عاطفياً: تواضعك وكرمك بالإضافة إلى شخصيتك المميزة صفات تجذب إليك المعجبين. اجتماعياً: ابتعد عن الهواجس ولا تدع الأفكار السوداء تدخل بالك. رقم الحظ: 14.

برج الحوت
مهنياً: من الجيد أن تحترم رؤساءك في العمل ولكن لا تدعهم يستغلون جهودك وطيبة قلبك. عاطفياً: تعيش أوقاتاً مليئة بالرومنسية وتقوم بنزهة في الطبيعة مع الحبيب تنسيك همومك ومتاعبك. اجتماعياً: لا تعمل بنصائح الغير فهي ليست لصالحك. رقم الحظ: 4.

علم الفلك و الأبراج

2024, 24-5-2015, الابراج, الاحد, اليوم, برجك, توقعات, حايك

توقعات الابراج اليوم مع ميشال حايك اليوم الاحد 24-5-2015 , برجك اليوم مع ميشال حايك 24 مايو 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.