تصميم الحمامات فن ام تفنن 2024.

[ALIGN=CENTER]

خليجية

سبيكة ساحر

في هذا البيت المصمم على طريقة الكهوف. يتوفر الحمام على ظلال مختلفة من الحجر توجد في دائرة الضوء. بجدار مغطى بالكامل بالحصى، في حين أن الجدار الاسمنتي الفاصل بينه و بين الغرفة بني بالحجر. إضافة إلى ذلك ، حساسة الأثاث من الحديد المطروق والإضاءة، خلقوا اناقة متناقضة.

خليجية

روعة الاضاءة

في هذه الشقة في باريس، و التي صممتها وكالة CODEDECO، فان ديكورها مستوحى من عناصر الزخرفة الطبيعية، و التي حددت في المناطق الحضرية أكثر إشراقا. هنا الحمام يوفر خيار كبير على الاسترخاء في حوض الاستحمام على شكل أسطوانة اكريليك. اما البلاط يغطي أرضية تنيرها أضواء LED مع حوض كوريان مزج بالخشب المصقول الطي يوفر الراحة.

في منزل الف ليلة و الليل، تم تصميم هذا الحمام بالتعاون مع أصحابه الأصليين و المعماري فساتين خوان سايز و المصمم الداخلي باوليني دومينيك، بمجموعة من البلاط من أحجام مختلفة، بلاط الحمام في تدرج بللون البيج الخفيف و وعاء زجاجي.

خليجية

في أركان خاصة من بيت بيلا دونا،جوهرة من الصقل Réjane. تعبر على الفخامة و الفساحة، مزخرفة بعناية و بجدران شفافة، و هذا الأخير في وسط الحمام الهادئ.

خليجية

بأفكار بسيطة و بعض الإبداعات الأصلية، و بطعم الالوان، زين هذا الحمام بزليج لطيف من الحجر. و اعطت المرآة الأصلية موجة كتأكيد على أن وجود الخيال في زخرفة الحمام.

خليجية

غطيت الجدران تماما بالفسيفساء الزجاجية بلون الليمون / الجير من Bisazza. مع استعمال حوض طويل مع مجموعة السباكة، و الذي يستخدم كدوش. كما تم وضع حيوانات بلاستيكية صغيرة على جدار.

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

[/ALIGN

]


تصميم الحمامات فن ام تفنن

يسلمووووو سامر
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

خليجية

موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .

يسسسسسسسسسسسلموا ابو سمرة

نورت يا حبي

سلمت على الطرح

تصميم الحمامات فن ام تفنن

يسسسسسسسسلمووو سامووو
تووبيبك رائع متلك
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

رااائع جدا
يسلموو خيو
تحيتي لك

روووعه
يسسسلمو ديآتكـ
دمت للتميز عنوآآآن …
حبي لكـ ..~

يسسسسسسسسلموا علي المرور

اميرة الحرف
ودي

خليجية

رووووووووووعه سامر

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.