بالمكياج الهاديء أناقتك فريدة 2024.

خليجية

تبحث كل امرأة عن الإطلالة الأجمل، لذلك تنصح خبيرة التجميل كارلا شبير السيدات ببدء نهارهن بتدليك الجبين ومحيط العين، ثم الخدين والذقن براحة اليد لتنشيط الدورة الدموية. وفي أي وقت من النهار يجب أن تخصص 30 دقيقة لترطيب البشرة والعناية بها عبر استخدام أقنعة طبيعية، مثل قناع الطماطم أو الأفوكادو أو البرتقال.

أما إذا لم يكن للسيدة وقت لوضع هذه الأقنعة على وجهها، بسبب كثرة الزيارات، يمكن لها استخدام الـ"تونر" المغذي والمرطب، حسبما نقلت عنها صحيفة "الإتحاد" الإماراتية.

وتؤكد شبير على ضرورة أن تعمد السيدة إلى الترطيب الداخلي للبشرة بتناول الفواكه والخضراوات وشرب كميات كبيرة من المياه التي قد تصل إلى ليتر ونصف يومياً لتعويض ما فقدته البشرة أثناء الصيام.

في ساعات الصباح يمكن للمرأة أن تضع كريم أساس سائلاً باللون الزهري والقليل من أحمر الخدود الزهري الذي يجعلها طبيعية الهيئة، بالإضافة إلى البودرة المضغوطة، من دون وضع أحمر الشفاه اللامع أو ما يسمى بالـGLOSS.

ويمكن للسيدة وضع هذا الماكياج إذا كانت مدعوة على غداء عائلي داخل المنزل. أما إذا كانت ستتوجه إلى غداء خارج المنزل فيمكنها أن تضيف بعض الألوان التي تناسب ما ترتديه، شرط أن يكون خفيفاً مع القليل من ظلال الجفون أو يمكن استعمال قلم تحديد العيون الأسود فقط مع الماسكرا من دون ظل العيون وبعض أحمر الشفاه الخفيف.

وفي السهرات، تؤكد كارلا أهمية رسم العيون بشكل جيد جداً لأنه الأهم في الماكياج، كما تضفي على مظهر السيدة أناقة فريدة. وتقول "تضع السيدة المحدد الأسود داخل العين، بالإضافة إلى ظلال الجفون الدخانية المزاوجة بين الون الفضي الغامق ونظيره الفاتح الذي يناسب جميع العيون. ومن ثم تضع السيدة الماسكرا والرموش الاصطناعية الكثيفة، ثم تعمد إلى توضع الآي لاينر الذي يحدد العين ويمنحها شكلاً جميلاً".

ومن ثم تقوم السيدة بتخطيط الشفاه بالقلم المحدد وتعبئتها بأحمر الشفاه اللامع الذي يبرز أنوثتها، وتحديداً اللون الأحمر الذي عاد بقوة في الفترة الأخيرة لما يرمز إليه من الجمال الكلاسيكي الذي تأثرنا بسحره في أربعينات وخمسينات وستينات القرن العشرين.

اكيد احلا وانعم شي المكياج الهاديء

يسلمو دياتك اخي لما قدمت

مودتي

تسلمي الماسة على المرور الراقي
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
ودي

رائع جدا انقاسك

تسلم يمينك

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©5

طبعا المكياج الهادىء اكتر رومنسية

وجمال
تسلموا جاكو على الطرح الرائع

تسلمي اختي مريم على المرور المميز
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
دومتي بخير
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
ودي

تسلم بدر على المرور الكريم
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
يعطيك العافية
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
ودي

يسلمووا انفاسك

على المكياج الهادىء

تحيه طيبه ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

مشكووور ابو وهاد على المرور الجميل
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
دومت بخير

صراحة انا مع
المكياج الهادي
ومش بحبو المكياج القوي
حتى في المناسبات
سلمت يداك
مودتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.