بالصور مربية تضرب رضيعاً لتسرق طعامه 2024.

صور ,مربية ,تضرب ,رضيعاً ,لتسرق ,طعامه


مربية تضرب رضيعاً لتسرق طعامه

خليجية

مربية تضرب رضيعاً لتسرق طعامه

تواجه مربية أطفال في الأرجنتين تهماً تتعلق بإساءة معاملة الأطفال والاعتداء عليهم، بعد أن تم تصويرها بالسر وهي تضرب طفلاً رضيعاً كان في رعايتها قبل أن تسرق طعامه.

ويظهر مقطع الفيديو إيف مانتاراس (25 عاماً) وهي توجه صفعات للطفل الذي لم يكمل عامه الثاني، ثم جلست إلى الطاولة، لتتناول طبق الطعام الذي كان من المفترض أن يتناوله الطفل الجائع، الذي جلس ينظر إليها وهو يشعر بالخوف، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكانت والدة الطفل كريستينا سيريل قد ثبتت كاميرات مراقبة في المنزل، وربطتها مع هاتفها المحمول، بعد أن لاحظت وجود كدمات على جسد طفلها، بالإضافة إلى أن الجيران حذروها من أنهم سمعوا أصوات الطفل وشقيقه البالغ من العمر 10 أعوام كلما كانا يتركان وحيدين مع المربية.

وقالت السيدة سيريل لوسائل الإعلام المحلية: "كنا نسمع صوت بكاء الطفل وهو في رعايتها عند الساعات المبكرة من الصباح، وأشعر الآن أن الدم يتجمد في عروقي كلما تخيلت ماذا كان يحصل في ذلك الوقت".

وأضافت "كنا نقول دوماً إنها كسولة جداً في العمل داخل المنزل، لكن أحداً منا لم يتصور أن تتعامل بهذه الطريقة العنيفة مع الأطفال، لقد سرقت طعام طفلي وضربته بعدما قال إنه جائع، إنها مريضة حقاً".

وتقول الشرطة والمدعي العام إن لقطات الفيديو سيتم استخدامها كدليل لإدانة مانتاراس بتهمة الاعتداء على الأطفال وإساءة معاملتهم.


عجائب و غرائب

صور ,مربية ,تضرب ,رضيعاً ,لتسرق ,طعامه

مربية تضرب رضيعاً لتسرق طعامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.