بالصور , طفلة تولد بنصف قلب فقط 2024.

بالصور , طفلة تولد بنصف قلب فقط

خليجية
صور طفلة بنصف قلب فقط

2024-06-05
الاطفال معجزة فى حد ذاتها و كثيرا ما يذهلون العالم باكمله بالكثير من العجائب و الغرائب التى يفعلونها بسبب قوتهم الرائعة التى تنبع من ضعفهم الكبير و الان اليكم احد الاخبار الغريبة التى لم يسبق السماع عنها من قبل و هى مولد طفلة بنصف قلب فقط و ذلك نقلا عن ذا صن .
سكارليت طفله فى 9 اشهرمن عمرها و لاتدرى شيئا عن عجائب و غرائب العالم بل لا تعرف فى العالم غير امها ريبيكا تيرنير 20 عاما التى ولدتها بنصف قلب فقط حتى قال الاطباء انها تمتلك فرص نجاة 50% فقط و الان فهى تتمتع بصحة جيدة و تقول عنها امها : عندما احملها لا استطيع ان اصدق كم انها بصحة جيدة و سعيدة فطفلتى معجزة .

ريبيكا عرفت منذ ان كانت حاملا فى الاسبوع العشرين ان ابنتها تعانى من متلازمة القلب الايسر و يعنى ان الجانب الايسر من قلب سكارليت لم يتطور فى الرحم و بالرغم من ان كان امام الام ريبيكا خيارا باجهاض الجنين الا انها اختارت الاستمرار فى الحمل لتلد فى مستشفى ألدر هاي للأطفال في ميرسيسايد لذا و لدى الولادة قام الاطباء بوضع انبوب صناعى داخل جسد سكرليت لمساعدة تدفق الدم الى القلب و بعد 8 اشهر قام الاطباء بعمل عمليه جراحية لها . و تقول الام : بالرغم من ان قلبها لن يتم تشكيله بالكامل الا ان الاطباء قالوا انها ستتمكن من عيش حياة طبيعية .

المصدر / منتدي نهر الحب

خليجية
صور طفلة بنصف قلب فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.