بالصور: صيني يحول منزله إلى شلال متدفق والهدف لفت الأنظار إلى مشكلته! 2024.

بالصور: صيني يحول منزله إلى شلال متدفق.. والهدف لفت الأنظار إلى مشكلته!

خليجية


قرر مواطن صيني أن يحول منزله إلى منبع شلال متدفق ليستقطب اهتمام الإعلام ويلفت الأنظار إلى مشكلته، فترك صنبور المياه بشقته مفتوحاً طوال موسم الشتاء ليُبقي على جريان المياه متدفقاً بشقته التي لم يتبق غيرها مأهولة في مبنى سكني كامل.
وبدأت مشكلة "وين هسو"، الذي يبلغ من العمر 58 عاماً، والذي يعيش في شقته منذ 35 عاماً، بعدما قررت شركة استثمارية في الصين أن تشتري المبنى السكني الذي يقطن فيه، بغرض تحويله إلى مركز تجاري، غير أنها لم تعرض عليه مبلغاً جيداً يساعده على إيجاد سكن بديل، بحسب قوله وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وظل "هسو" يعيش في العقار المهجور طوال 5 شهور حتى حلّ موسم الشتاء وخشي أن تؤدي درجات الحرارة المنخفضة إلى تجمد المياه في مواسير مياه العقار، وخاصة أن تلك المواسير غير مطلية بعازل للحرارة، فضلاً عن أن الشقق السكنية غير مأهولة، وهو ما يزيد احتمالية تجمد المياه في المواسير وعدم وصولها إلى الطابق السابع ، حيث يقطن "هسو".
وقرر "هسو" أن يترك صنبور المياه في شقته مفتوحاً طوال موسم الشتاء، ليقوم بتحفيز عمل المواسير، كما قام بتحويل مواسير شقته إلى الشارع حتى لا تغرق شقته في مياه جليدية، بهدف أن تكون المياه المندفعة من شقته إلى الشارع طريقاً يصل من خلاله إلى حل جذري مع الشركة المستثمرة، ولم يكن يعلم أن فكرته ستؤدي إلى تدفق هذا الشلال الجليدي ويصبح مثاراً لاهتمام الإعلام المحلي، لتنجح خطته.. بل ويفوق نجاحها توقعات "هسو"!!



خليجية

منتدي نهر الحب

تحية لكي من القلب معطرة بكل

مايحمله هذا الكون من رائحة ذكية

لا حرمنا الله من كل جديد تقدميه لنا

نووورتواا

اسعدنى تواجدكم ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

بالصور: صيني يحول منزله إلى شلال متدفق.. والهدف لفت الأنظار إلى مشكلته!
يسآـمو~ْ

نووورت محمد

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

بالصور: صيني يحول منزله إلى شلال متدفق.. والهدف لفت الأنظار إلى مشكلته!

ضيع المويه على الفاضي ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

تسسلم الاياادي لووكتي خليجية

نوووورتى دلووعه

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.