بالصور أفكار لإعادة استخدام الزجاجات الفارغة 2024.

بالصور أفكار لإعادة استخدام الزجاجات الفارغة
خليجية

بالصور أفكار لإعادة استخدام الزجاجات الفارغة

مجموعة من الأفكار لإعادة استخدام الزجاجات الفارغة مرة ثانية عوضا عن إلقائها فى سلة المهملات.. الأفكار التى عرضها موقع الديكور تتيح استخدام الزجاجات المستعملة وحتى المكسور منها بعض الأجزاء فى ديكور المنزل والفنادق والمحلات وحفلات الزفاف.

الفكرة الأولى يمكن تنفيذها عن طريق استخدام الزجاجة بشكل أفقى بعد قطع الجزء الأمامى منها وحشو الفراغ بالداخل بالرمال والزلط الصغير أو بالزهور وقطع الفواكه الزينة لتتحول الزجاجة لقطعة ديكور أنيقة توضع على مائدة الطعام أو على إحدى الطاولات فى المطاعم.

فكرة أخرى يمكن أن تنفذ بالزجاجات الفارغة التى يمكنها أن تتحول إلى إناء جذاب لشمعة خاصة إن كانت الزجاجة ملونة ويمكن أن توضع الشمعة بداخل الزجاجة عن طريق نزع قعر الزجاجة أو توضع فى فوهة الزجاجة.

بالإمكان أن تتحول الزجاجة أيضا إلى مزهرية أنيقة للزهور وفى فكرة مبتكرة يمكنها أن تستخدم ببعض الإضافات كديكور أنيق لحفلات الزفاف ويمكن تنفيذ ذلك بتغطية الزجاجة بفستان صغير شبيه بفستان العروس وبصديرى وجاكت شبيه ببذلة العريس ووضع الزهور فى فوهة الزجاجة وتستخدم هذه الزجاجات لتزيين الطاولات فى الحفل، وأخيرا يمكن أن تلف الخيوط على جسد الزجاجة بألوان مختلفة لتعطيها شكل جمالى.
خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

> ديكور – ديكورات نهر الحب

بآرٍك الله فيك روٍجينآ خليجية ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

كبريآآء ,,, نورت ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.