المياه الممغنطة تعريفها و فوائدها لجسم الانسان 2024.

يؤكد الدكتور خالد بنعبد اللطيف التركي خبير العلاج بالغذاء واخصائي الطب البديل « الماكروبيتك »، إنهحتى الآن لم تُجر اختبارات إكلينيكية سريرية منتظمة، من خلالها يمكن إثبات أو نفيالآثار العلاجية للمياه الممغنطة على البشر ، وهو ما ينبغي على العلم أن يختبرهلمعرفة ما إذا كان ذلك صحيحاً.

وقال: « بناء على دراسات علمية أُجريت علىالحيوانات، أُثبت أن للماء الممغنط فوائد صحية على هذه الحيوانات »، مضيفاً: «قديكون معقولاً الافتراض بأن الماء الممغنط مفيداً للإنسان »، موضحاً أنه «في ظل مايعرف عن الماء الممغنط ، إلا أنه لا يمكن اعتباره علاجا بحد ذاته ، لكن هو عاملمساعد ، ويستخدم للوقاية من الأمراض »، لافتاً إلى أن « الدراسات العلمية أثبتت أنهلا يوجد هناك أي تأثير سيء على صحة الإنسان من شرب الماء الممغنط لفترات طويلة ،كما أن له مذاق أحلى ونقاء أكثر وهو ذو لزوجه أق».

وأفاد بأن أول اكتشافلخواص الماء الممغنط، كانت قبل الحرب العالمية الثانية، حيث كانت تستخدم هذه الخواصفي البداية لمنع الترسبات في أنابيب المياه التي عادة ما تكون على شكل قشرة بيضاءفي «حنفية» المنزل.

وذكر أن الماء العادي له مستوى حموضة pH، نحو سبع درجات،بينما الماء الممغنط يميل إلى أن يكون أكثر قلوية، ومن هنا يتضح أن الماء الممغنطمفيد وينصح بشربه للوقاية وللتسريع بالشفاء من الأمراض بصورة عامة، كما له آثارقلوية وآثار مؤكسدة مؤثرة إيجابياً في فرط الحساسية الناتج عن الكيماويات والتلوثمتعدد الأنواع بل حتى على لسعات الحشرات. ولفت التركي إلى أن معظم السموم الموجودةفي جسم الإنسان حمضية، «هذه الحموضة من الممكن خفضها بفعل قلوية الماءالممغنط».

وزاد: «الماء الممغنط أقل ترسيباً للكالسيوم، ما يجعله عاملامساعدا لمنع ترسب الكالسيوم في الكلى، ويساعد في تفكيك الحصى الكلسية، وعليه فإنهمفيد للوقاية من حصى الكلى». وأشار التركي إلى أن الروس يستخدمون الماء الممغنط فيمستشفياتهم منذ أعوام عدة خلت فقد كان الماء الممغنط يُعطى للمرضى للشرب وقد أحسوابالعافية فعلاً.

وتطرق إلى فوائد الماء الممغنط، مؤكداً أن «التجارب أثبتتأن ري النبات بالمياه الممغنطة ساعد في تحسين نموها بمعدل متسارع، وأسهم في زيادةمستويات العناصر الغذائية لدى النباتات الصالحة للأكل، وحسن مذاقها، والسببيرجع
للخصائص التي يتمتع بها هذا الماء، كما أن بعضالباحثين وجدوا أن استعمال الماء الممغنط قد زاد من عائد الحقل بما يراوح بين 5 إلى 20 في المائة».

وعلى مستوى الحيوانات، قال التركي إن استخدام الماء الممغنطفي مزارع الحيوانات أسهم في زيادة كمية الحليب المنتجة من الأبقار، كما زاد إنتاجالضأن من الصوف واللحوم، وأعطت الدواجن إنتاجا أكبر من البيض، كما وجد أنه مفيد فيمعالجة مياه أحواض السباحة »، مستطرداً: « وجد بعض الباحثون من كلية الطب في جامعةجنوب كارولينا أن تنظيف الأسنان بهذا الماء ، يمكن أن يقلل من تكوين الطبقة الصفراءالتي تتكون فوق الأسنان وذلك بنسبة تفوق 60 في المائة، ويمكن أيضاً أن تُحسّنْ اللثة بكاملها».

يعطيكـ العافيهـ على الافادهـ

دمتـ بخير وعافيهـ

هلا اخت همسه حزن

شكرا لك الحضووور العطر

يسسسسلمو

يعطيييك الف الف الف عافيييه

الله لايحرمنا جديدك

ارق التحأأأأأأأايا ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يعطيك العافية اخوي سام سام

على مجهوودك المميز

الى الامام دووووم

تحيتي

معلومات مفيده ومميزه..

يسلمو ساامو ماقصرت..

يعطيك الف عافيه يارب.

الله يعطيك العاافيه

معلومااات روووعه

تسلم اخوووووي ]]~~

شكرا لكم على الحضوووور الرائع

هلا

خيي سام

يسلموا عالمعلومة يالغلا

/

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

هلا اختى دفا القلوب

يسلمووو على الحضووور الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.