الدعاء الذي يخاف منه الشيطان 2024.

خليجية
الدعاء الذي يخاف منه الشيطان
لكل من أحبهم وأودهم وأعزهم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وصحبه وسلم
الدعاء الذي يخاف منه الشيطان :

اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا – يرانا هو وقبيلة من حيث لانراهم اللهم أيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك – وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك بسم الله الرحمن الرحيم لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم

ملاحظة : اذا كان نشرها سيرهقك فلا تنشرها فلن تستحق اخذ ثوابها لأن ثوابها عظيم

تسلم الايادي شيتوز
ربي يعطيك العافية
دام تميزك حبيبي
ارق التحايا و اعذبها ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسعدني مرورك مااااااااااااااااااااااااارو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

جزاكـ الله الف خير
بارك الله فيك ,, ونفع بك
يعطيك العافيه
احترامي ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسلموووووو SheToOoOoZ

ربي يعطيك العافيه

تحياتي لشخصك

مشكوووور علي المرور العطر حزين
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

مشكووور علي المرور ملك التوت
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

السؤال:


(الشيطان يستغيث من هذا الدعاء) ومحتواها هو: ورد في الأثر عن الإمام محمد بن واسع أنه كان يدعو الله كل يوم بدعاء خاص فجاءه شيطان وقال له يا إمام أعاهدك أني لن أوسوس لك أبدا ولن آتيك ولن آمرك بمعصية ولكن بشرط ألا تدعو الله بهذا الدعاء ولا تعلمه لأحد فقال الإمام: كلا سأعلمه لكل من قابلت وأفعل ما شئت كان يدعو فيقول: اللهم إنك سلطت علينا عدواً عليماً بعيوبنا يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم اللهم آيسه منا كما آيسته من رحمتك واقنطه منا كما قنطته من عفوك وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين جنتك ورحمتك. سؤالي هو: هل يجوز (يصح) لي أن أدعو بهذا الدعاء لرد كيد الشيطان ووسوسته، خصوصا أنني لاحظت بعد التزامي أن وسوسته كثرة أجارنا الله وإياكم منه. ويا ليت لو تضعون لي بعض الأدعية التي تفيدني في هذا الموضوع وجزيتم خيراً.

الاجابة :

هذه القصة مكذوبة لم تقع والدعاء المذكور فيها لم يرد وأحب أن أنبه الأخ الكريم إلى ما انتشر كثيراً هذه الأيام من أذكار وأدعية تنسب بعضها للصحابة وبعضها للتابعين يقوم على نشرها في الغالب اتباع المذهب الصوفي، يقصدون بذلك محاولة إبعاد الناس عن اتباع السنة المحمدية إلى اتباع غيرها.
وتنتشر مثل هذه الأدعية والأذكار خاصة في صفوف النساء، لأنهن أكثر عاطفة، ولأنهن في الغالب أحرص على الخير من كثير من الرجال.
وقد علمنا النبي صلى الله عليه وسلم ما يغني ويكفي للتحرز من الشيطان. من مثل قراءة آية الكرسي وسورة الإخلاص والمعوذات، وعلمنا الاستفادة من الشيطان وعلمنا أن نقول: (أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق) وأن نقول لأنفسنا وأولادنا (أعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة وكل عين لامة) ونحو ذلك وأنصحك بمراجعة كتيب (حصن المسلم) ففيه خير كثير، وأن تقومي بتوزيعه ونشره على الأخوات، وأن تحذريهن من مثل هذه الأوراق التي تنشر وليس لها مصدر ولا اسم كاتب ولا سواه.
أسال الله أن يوفقك ويسعدك ويجعلك من أوليائه المتقين… وجميع أخواتنا المؤمنات… آمين.

المستشار : محمد بن عبد العزيز بن إبراهيم الفائز

الرجاااااااااااااااء التاكد من صحه المواضيع قبل النشر جزاك الله كل الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

جزاك الله خير شيتووز اولا على محاولة وضع مواضيع تفيدنا وتعيننا ..

وكل الشكر لكي ميسووو العرب على البحث عن صحة هالموضوع … وفعلا معك حق يجب انا نتحرى صحة الموضوع قبل نقله ونشره خاصه متل هيك مواضيع ادعيه واعداد وافعل كذا وكذا يأتيك كذا …

يعطيكم العافيه …

مشكوره علي المرور عبير الشوق
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.