اقوى المشروبات لحرق دهون الكرش 2024 2024.

2015, اقوى, المشروبات, لحرق, دهون, الكرش

اقوى المشروبات لحرق دهون الكرش 2024

خليجية
اقوى المشروبات لحرق دهون الكرش


2024-09-28
هناك الكثير من المشروبات التى تساعدك فى الحصول على بطن مشدود (( بص وطل )) تجمع لك اليوم اقوى المشروبات المذيبة لدهون منطقة البطن وهى ….

– المياه ذات النكهات الطبيعية:

الإبقاء على نسبة مياه عالية في الجسم، هو أمر شديد الأهمية، لهذا فإن شرب الماء بكثرة، خصوصاً في الصيف، يساعد الجسم على الإبقاء على نسبة سوائل مناسبة في الجسد، وحتى يزيد من الشعور بالشبع، وبالتالي يقلل كمّيات الأكل، يمكنك دائماً إضافة النكهات المحببة إليك لتشعر بالانتعاش.

– عصير البطيخ:

عصير البطيخ بشكل عام، هو أحد المشروبات الممتازة لتروية الجسم، حيث أنه يحتوي كذلك على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، ومليء بالمواد الغذائية، بما فيها بعض المواد المضادة للسرطان، وكذلك بعض الأحماض الأمينية. بعض الدراسات أثبتت أن مادة الـ”أرجنين” التي توجد في البطيخ قادرة على تقليل الدهون في الجسم، وزيادة كمية العضلات.

– شاي النعناع المثلج:

هذا المشروب مناسب للغاية ليوم مشمس حار، وله تأثير كبير على نسبة الدهون في البطن، حتى أنه له تأثير على معدلات الحرق في البطن، وبالإضافة إلى كل هذا، فإنه يمنع الانتفاخات.

– عصير الأناناس:

يناسب هذا المشروب الرحلات والشواطئ، ويحتوي أيضاً على كميات كبيرة من الأحماض بالإضافة إلى إنزيم الـ”بروميلين”، والذي يساعد على تسهيل الهضم، وتكسير البروتين، ومنع الانتفاخات.

– الشاي الأخضر:

بالإضافة إلى تقليل خطر الإصابة بالسرطان، وأمراض القلب، فإن الشاي الأخضر يحتوي على مادة الـ”كاتشين”، وهي من مضادات الأكسدة التي أثبتت الأبحاث أنها تقلل من نسبة الدهون في الجسم، كما تثبت الأبحاث العلمية أن شرب الشاي الأخضر قبل يوم العمل يساعد على الأداء بشكل أفضل.

– مخفوق الشوكولا الغامقة:

الشوكولا وخصوصاً النوع الغامق منها، تقلل من الشهية، وتساعد على رفع كفاءة الجسم في عملية الهضم، وبالرغم من هذا، عند حاجز الـ 400 سعرة حرارية، يكون هذا المخفوق أكثر من وجبة كاملة. حاول التعامل مع هذا المشروب، وكأنه وجبة إفطار مثلاً.

اقوى المشروبات لحرق دهون الكرش 2024

خليجيةهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 705×360.خليجية

يسلمووو ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.