افضل النصائح لجمال المرأة الطبيعي,احدث نصائح 2024 2024.

افضل النصائح لجمال المرأة الطبيعي,احدث نصائح 2024
خليجية
الثلاثاء 10 كانون الثاني 2024،

يبقى الجمال الطبيعي هو مرآة المرأة المعاصرة والتي تهدف الى حياة صحية، بالرغم من كثرة الترويج لعمليات التجميل وشيوعها وسهولة اجرائها.
الا ان كلّ امرأة تتميّز بشكل ملفت وعليها المحافظة قدر الامكان على جمالها الطبيعي الذي يميزها ويجعلها مختلفة، كما انها ستبدو اكثر اشراقاً ونعومة وقرباً من الناس ومحط انظار اي مكان ستدخل اليه.
نقدم لك بعض النصائح التي تجعلك تبدين طبيعية ومميزة في آن، دون تكبد عناء العمليات.
اولاً على السيدة دائماً ان تهتم بقصة شعر مناسبة لوجهها والعناية بالشعر من خلال المستحضرات والزيوت الطبيعية. واستخدام الملونات الاقل ضرراً والوان الصبغة التي تتناسب مع لون البشرة والعيون.
فالشعر مهم من حيث طوله او قصره وحجم الجسم ايضاً.

الحاجبان هما السر المهم الذي يساعد العين على ابراز جمالها، فمن الافضل الابتعاد عن "التاتواج" الا في حالى الحاجة. والانتباه دائماً على ان المادة المستخدمة تعطي اللون نفسه ولا يتبخر لونها ليميل الى الحمرة او الزرقة.
وقدر الامكان على المرأة ان تحافظ على شعر الحاجبين وسماكتهما من خلال زيوت خاصة.
والاهم عدم اللجوء الى الموضة المتبعة في الحاجبين العريضين او الحاجب الرفيع، انما على المزين ان يقوم بتنظيف الحاجب وحسبما يتلاءم مع شكل العين اولا والوجه ثانياً.

البشرة والماكياج، يجعلانك تتلألئين جمالاً ويميزانك في الطلّة الاولى. فزيارة طبيب البشرة كل ستة اشهر يجب ان تصبح روتيناً.
والترطيب الدائم للبشرة امر في غاية الاهمية وكثرة شرب الماء كذلك، بالاضافة الى ازالة الماكياج ليلاً لانه يسكّر المسامات ويسبب مشاكل مزمنة.
وواقي الشمس هو رفيق المرأة الدائم، فلا تنسيه.

والماكياج يتبع حسب نوع الزيارة ومكانها واهميتها، ففي الصباح يكون من الافضل الابتعاد عن الالوان الداكنة والسوداء واعتماد الالوان الزهرية والترابية في المقابل والتخفيف من احمر الشفاه.

لا تهملي يديك ابداً واعتني بأظافرك بشكل مستمر، ترطيب اليدين امر هام كما ان طول الاظافر ونظافتهما وتنسيقهما الى اختيار اللون المناسب والذي يتلاءم بالدرجة الاولى مع لون البشرة ويتناسب مع ما ترتديه المرأة وحسب السن، يجعلان اليدين تشعان اكثر.

حسّني شكل ذراعيك والرقبة ولا تنسي القدمين، لانهما اكثر ما يلفت في المرأة وكلما بدوا بشكل صحي اضافوا اليك مزيداً من الرونق والسحر الذي لا يمكن ان ينافسك احد عليه.

افضل النصائح لجمال المرأة الطبيعي,احدث نصائح 2024
خليجية

مشكوووؤر اخى للطرح الرائع افدت

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ~

مششكوره نور ع مرورك ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

تؤبر قلبى ع هيك نصاائح يا حنون ن4
تحياتى لك
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

مشكور ع طرح رآقي لكـ مني آجمل تحيه ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يعطيكـ الف عافيه ع موضوع قيم لكـ مني اجمل تحيه ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسآـممو ع مرورك ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسآـممو ع مرورك خيو ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسآـممو ع مرورك مملكه ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

افضل النصائح لجمال المرأة الطبيعي,احدث نصائح 2024

مشكوووور حفور
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.