استعيني بالزيوت العطرية للحصول علي بشرة ناعمة وساحرة 2024.

استعيني بالزيوت العطرية لحصول علي بشرة ناعمة وساحرة

خليجية

تقدّم الزيوت العطرية مجموعة من الفوائد التي تساعد على نعومة بشرة الجسم وتعطيره في المناسبات الرسمية، ومن الوصفات التي تكمل إطلالتك وتجعلك تشعين نعومة وجمالا في هذه المناسبة، تابعي معنا ما يلي:

• زيت الياسمين: أضيفي 3 ملاعق طعام من زيت الياسمين إلى حوض استحمامك "البانيو". وباستخدامك هذه الوصفة بصفة مستمرة ستحصلين على جسم فى منتهى النعومة والحيوية.

• زيت الورد: يعالج البشرة الجافة والمتشققة ويمنح بشرتك نعومة فائقة. إحصلي عليه من دكاكين العطارة، وضعي بضعة نقاط منه في حوض الاستحمام.

• زيت البرتقال "Orange": يتميز برائحته المنعشة ويساعد على تخليص الجسم من السموم وانعاش البشرة المرهقة ونعومتها كما يفيد عند في معالجة السيلوليت، وتُضاف كمية صغيرة من هذا الخليط لماء الحمام الدافئ، مع تجنب استخدام الماء الساخن.

• زيت الصندل "Sandalwood": استعمل على مر القرون للبشرة والتجميل وهو يعمل على شد البشرة المترهلة ويوزان الافرازات الدهنية في الجلد، ولتحصلي على عطر يزيدك جمالاً أثناء إستحمامك، إمزجي بضع نقاط من زيت الصندل والورد والياسمين وستحصلين على واحد من أجمل العطور رائحة، كما سيعمل هذا الخليط على رفع الروح المعنوية لديك في العيد.



المصدر/ نهر الأناقة والجمال > العناية بالبشرة

استعيني بالزيوت العطرية لحصول علي بشرة ناعمة وساحرة

خليجية

يسلمو مرنا ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يعطيك العافيه ميرنا ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.