اختاري مجوهرات زفافك بدقة مع هذه النصائح 2024.

اختاري مجوهرات زفافك بدقة مع هذه النصائح

خليجية

لكي تكتمل إطلالتك في يوم زفافك، لابد أن تتزيني بأجمل الإكسسوارات، واليوم نقدم لك أهم النصائح لكيفية اختيار الإكسسوارات المناسبة لفستان زفافك.
العقد: البساطة هي أهم قاعدة عند اختيار عقد الزفاف، إذ من المفترض أن لا يكون العقد بارزاً جداً، إذا كنت تضعين إكسسوارا على تسريحتك وأقراطاً للأذنين، فمن المفترض أن تمسك قطعة واحدة القيادة، والباقي كله يجب أن يكون بسيطاً.
ومن الضروري الأخذ بالاعتبار نمط الفستان، فإذا كان مزيناً بالزهور أو مخرماً، يمكنك اختيار عقد الورود، إذا كان الفستان بسيطاً يمكن اختيار العقد البارز أو المكتنـز، لكي تضفي لوناً وتألقاً، وتعطي نقطة تركيز لفستانك.
إذا كان الفستان ستايلاً "بوهيمياً"، يجب أن تكون المجوهرات ناعمة، مثل: سلسلة رفيعة مثلاً أو عقد من اللؤلؤ، أو فقط قطعة من الإكسسوار على الجبين.
الأقراط: اختاري تسريحة شعرك ليوم الزفاف قبل شراء الأقراط، رفع شعرك إلى أعلى يجعل الأمور أقل تعقيداً بالنسبة إلى المجوهرات، ويمكن وضع الأقراط المتدلية مثل الثريا والتي تمنحك مظهراً رومانسياً وكلاسيكياً عريقاً.
إذا كان الشعر منسدلاً على الكتفين، فالأقراط المرصّعة باللؤلؤ تبدو أنيقة من دون أي جهد، وطبعاً إذا كان العقد بارزاً فالأقراط يجب أن تكون بالغة الرقة؛ لكي لا يتعارضا.


المصدر/ نهر الأناقة والجمال > منتدى عروسة النهر

اختاري مجوهرات زفافك بدقة مع هذه النصائح

خليجية

يسسلمو الايادي ميرو .. ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

معلومات مفيده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.