احصلي علي بشرة جذابة مع هذه النصائح 2024.

احصلي علي بشرة جذابة مع هذه النصائح

خليجية

لكي تحصلي على بشرة جميلة وجذابة وخالية من المشاكل، عليك إتباع النصائح التالية:

• اعملي على رش بشرتك برذاذ المياه المعدنية عن طريق استعمالك لإحدى البخاخات، فذلك سوف يعمل بفاعلية على شد مسام وجهك.
• اعتمدي على ترطيب بشرتك يومياً ويفضل استخدامك نهاراً للكريمات الخالية من المواد الدهنية حتى لاتتسبب في تعلق الأتربة المنتشرة في الهواء بمسامها ومن ثم انسدادها وتكون الرؤوس السوداء.
• لاتخلدي إلى النوم أبدا، إلا بعد التأكد من التخلص من جميع أثار الماكياج بالكامل ولبشرة أكثر شباباً بإمكانك استخدام أنبولات مختلفة من الفيتامينات التي تحتاجها البشرة.
• لأن البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة تعرضاً للمشاكل بإمكانك تجنب مشاكلها من خلال عنايتك الدائمة لها، والمتركزة على استعمال مستحضرات تجميل خاصة بها والحرص على تنظيفها لدى خبيرة التجميل دائماً، وكذلك الاعتدال في المأكولات التي تتناولينها.
• ابتعدي عن التدخين أو بالتواجد في أماكن يكثر بها المدخنون، إذ أن التدخين السلبي يكون أكثر ضرراً وبالطبع الابتعاد عن شرب المحرمات التي لاتؤدي إلى هلاك الصحة وإصابة البشرة بالعجز المبكر.
• وأخيرا إن العناية الجمالية تبدأ من الداخل قبل الخارج فاحرصي على تناول غذاء صحي متوازن يؤمن للجسم الحصول على جميع احتياجاته من الفيتامينات والمعادن، فأكثري من تناول الخضروات والفاكهة الطازجة والابتعاد عن تناول كل ماهو دسم أو تناول الوجبات السريعة، كذلك عليك بالمحافظة على توازنك النفسي والابتعاد عن أي الأمور التي تتسبب في إصابتك بالقلق والتوتر، وابحثي عن كل مايدخل البهجة إلى قلبك.



المصدر/ نهر الأناقة والجمال > العناية بالبشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.