أفضل الكريمات لعلاج البثور وحب الشباب 2024.

أفضل الكريمات لعلاج البثور وحب الشباب

خليجية
كريمات لعلاج البثور وحب الشباب


1- Himalaya Acne –N – Pimple Cream

من أفضل الكريمات الشائعة لعلاج حب الشباب، فهو غير مكلف بسعر معقول ومحضر من المستخلصات العشبية. إلى جانب ذلك، فيتمتع هذا الكريم بخواص قابضة ومطهرة تساعد على علاج البثور وتهيجات البشرة، مما يحافظ على نعومة ومظهر البشرة.

2- Garnier Skin Naturals Pure Pimple Control Pen

يأتي في عبوة على هيئة قلم مصحح للبشرة يعمل على علاج البثور من المرة الأولى، فيعطي بشرة نقية خالية من البثور. عبارة عن جل قابض يساعد على تجفيف البثور، بينما يساعد حمض السالسليك الموجود فيه على تنقية البشرة بعمق.

3- Biotique Chlorophyll Oil Free Anti Acne Gel Ecopack

جل مضاد للبكتيريا يساعد على ترطيب البشرة، حيث يحتوي على مستخلصات الأعشاب البحرية والطحالب. كما يحتوي أيضًا على الالو فيرا التي تساعد على شد المسام، والحفاظ على صحة وتغذية البشرة دون ترهلات. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على الكلوروفيل وهو المكون النشط الذي يساعد على امتصاص أشعة الشمس، كما أنه معروف بخواصه المطهرة.

4- Lotus Herbals Acne Gel Tea Tree Anti-Pimple & Acne Gel

جل مضاد لحب الشباب والبثور مصنع خصيصا للبشرة العادية إلى الدهنية. يساعد على تنظيم إفراز زيوت البشرة، مما يعمل على التحكم في ظهور البثور وحب الشباب. إلى جانب ذلك، فهو لا يتسبب في تقشير البشرة كباقي كريمات حب الشباب. في البداية يعمل على تقليص حجم البثرة وفي النهاية يتسبب في جفافها واختفاءها تمامًا في غضون اسبوعين.

5- Clearasil Ultra Rapid Action Pimple Clearing Cream

كريم لعلاج حب الشباب مع تركيبة فريدة، وقد تم اختباره طبيًا للحصول على بشرة نقية خالية من البثور في خلال عدة ساعات. وهو منتج ممتاز لعلاج الالتهابات الشديدة التي تظهر على سطح البشرة. وهو يستهدف علاج البثور بشكل فوري ويزيلها تمامًا من خلال تقنية العمل فائقة السرعة.

> العناية بالبشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.