أحدث خطوط الموضة لميادة قطامش تتصف بالأناقة والاحتشام 2024 2024.

أحدث خطوط الموضة لميادة قطامش تتصف بالأناقة والاحتشام 2024

خليجية

مصممة الأزياء ميادة قطامش ديزينر صغيرة لكن تقدم ملابس كاجوال للمحجبات أكثر من رائعة موديلات تواكب أحدث خطوط الموضة العالمية لتتصف بالأناقة والاحتشام في آن واحد ، وكل ما هو جديد بالنسبة للألوان والموديلات للمحجبات ، ولكن كثيرا من الفتيات يرحبن بارتدائها.
وأضافت قطامش أن موضة هذا الشتاء الفساتين القصيرة مع البنطلون أو الكولون لغير المحجبات، والفساتين التي على شكل بومبيه أو درابيه أيضاً من عند الخصر، والشميزات بالأكمام البومبيه المنفوشة أو الكرانيش، والجواكت أيضا تعدد موديلاتها فمنها القصير والطويل بكولة عريضة أو بومبيه، حيث يتميز هذا العام بالملابس الواسعة للشعور بمزيد من الراحة والحرية.
وفى موسم خريف/شتاء 2024 قدمت كولكشن من الفساتين والقمصان والتوينز والبناطيل الواسعة بأقمشة الجلد والكروشية والصوف الخفيف والناعم والموهير والليكرا والكشمير والتيجر والشمواه أو القطيفه الخفيفة بألوان البني والبنفسجي والرمادي والأصفر والبرتقالي الداكن والروز الباهت.
وأوضحت أن الصوف “الموهير” هو الذي تكتمل معه أناقتك في شتاء هذا العام بمختلف أنواعه، حيث يدخل به قماش الليكرا، وأيضا صوف الـمارسليزي الناعم للجاكت.
وأكدت قطامش أن ألوان الشتاء المعتادة كالأسود والبني والرمادي لم تعد هي الأساسية مثل كل شتاء، بل يدخل معها بعض الألوان الأخرى الجديدة التي يعتبرها البعض مناسبة للصيف أو الربيع فقط كالأبيض والموف ودرجات الفوشيه والنبيتى، فيظهر الأبيض مع الرمادي مع الموف بكل درجات الألوان.
كما أضافت للمحجبات أن الإيشارب الساتان المربع هو الأكثر أناقة هذا العام مع ارتداء “الهاي كول” معه، وقالت إن العديد من الفتيات محجبات أو غير محجبات يجدن صعوبة في انتقاء ملابسهن وتنسيقها على بعضها مما يجعلها في حيرة دائمة، لكن هذا الشتاء مليء بالألوان وتستطيع أي فتاة عن طريق حدسها الخاص أن تنتقى ما يناسبها وتضيف شكل جديدا لملابسها

خليجية

خليجية

خليجية

ن25

أحدث خطوط الموضة لميادة قطامش تتصف بالأناقة والاحتشام 2024
خليجية

حلو كثير

يعطيك الف عافية

تحيتي

أحدث خطوط الموضة لميادة قطامش تتصف بالأناقة والاحتشام 2024

حلوين يسلمووو ياعسولة

ودي

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اسسعدنى تواجدك الثريا ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اسسعدنى مرورك حفار ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اسسعدنى تواجدك قووووت ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.