تخطى إلى المحتوى

5 نصائح لتثيري إعجاب حماتك 2024.

2024,الزوجيه نصائح, لتثيري ,إعجاب ,حماتك


5 نصائح لتثيري إعجاب حماتك
خليجية

5 نصائح لتثيري إعجاب حماتك

من أهم التحديات التي تواجه المرأة في بداية حياتها الزوجية هي بناء علاقة وثيقة مع أهل زوجها لأن حياتها المستقبلية تتأثر بشكل كبير بهذه العلاقة، وبشكل خاص مع حماتها التي تتسم العلاقة معها بحساسية ناتجة عن المنافسة بينهما على قلب الزوج.

ومن الضروري أن تحاول الزوجة كسب ود حماتها وإثارة إعجابها من الأيام الأولى للزواج، لأن العلاقة بينهما ستشكل أحد الركائز التي تقوم عليها علاقة المرأة مع زوجها لذلك تقدم صحيفة تايمز أوف إنديا مجموعة من النصائح للزوجة لثير إعجاب حماتها.

1- قومي بواجبك أولاً
اسألي خطيبك عن طباع حماتك وما تحب ومالا تحب، وما هي هواياتها والمكان المفضل الذي تلجأ إليه للاسترخاء. فعندما تتعرفين على شخصيتها وما يسعدها، سيصبح من اليسير بالنسبة لك أن توطدي علاقتك بها، وأن تتعاملي معها حتى في أصعب المواقف.

2- تأنقي لتثيري إعجابها
تراقب حماتك ما ترتديه من ملابس، لذا حاولي أن تتأنقي على الدوام، وتجنبي الملابس غير الأنيقة أو تلك التي لاتناسبك، وحاولي أن تكرّسي بعض الوقت الإضافي لتعتني بمظهرك وملابسك فهذا سيثير إعجابها بالتأكيد.

3- اطلبي مشورتها
على الرغم من أنك امرأة مستقلة واتخذت قرارات حياتك كلها بنفسك، لكن لا ضير في أن تطلبي مشورة حماتك في مواقف معينة، فهي أكبر منك سناً ولديها خبرة كبيرة في الحياة ويمكن أن تساعدك مشورتها في اتخاذ قرارات أفضل.

4- أكثري من زيارتها
حاولي أن تكثري من زياراتك لحماتك قبل الزواج وبعده، لتنشأ بينكما علاقة مماثلة لعلاقتك مع والدتك.

5- تواصلي معها على الدوام
حاولي أن تبقي الباب مفتوحاً أمام الحوار والتواصل مع حماتك، وتحدثي إليها وأخبريها بكل مستجدات حياتك، فهذا يشعرها بأنك تثقي بها وترغبين في مد جسور التواصل معها.


منتدى الأســرة

2024,الزوجيه نصائح, لتثيري ,إعجاب ,حماتك

5 نصائح لتثيري إعجاب حماتك

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.