بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا ما بحب الف وادور راح ابدا الروايه على طوووول بس عندي طلب بسيييط انا راح اكتب بس صفحة وحدة ولو عجبتك القصة ابغا ردووووود اوك وبعدو را اكتب لكم صفحات كثييرة اوك بنبدأ بالشخصيات
عائلة البطلة
( لينا )
لينا: بنت خجولة وما بتحب تتكلم كتير وما بتتكلم مع الأولاد إلا اذا اضطرت بنت حبوبة صف ثالث ثانوي وعمرها 18 وهي طبعا حلوة وما تنوصف عيونها عسلية ورموشها كثيره ونحيفة و شعرها ناعم و طويل بس قاصه فراولة
ام لينا: طيبة وحنونة على عيالها تحب الأطفال كثييير
ابو لينا: راجل يحب يشتغل كثييير ومن كثر اشغاله يسافر كثيير بس مأمن حياة رائعة لأسرته
سلطان : راجل دايم يساعد ابوه وفي سفرات ابوه يهتم في أسرتة وشكلةخطيييير جسمه رياضي عيونة مثل اخته عسليه وشعرة ناعم ومو طويل كثير يعني نص ونص وعمره 23
احمد: ولد عنده شخصية قوية وشكله جنااااان جسمه نحيف وشعرة دايم سبايكي وعيونه سوده وعمرة 17
رانيا : بنت شقيه وما تخاف من اي احد حتى الأولاد على عكس اختها تحب المشاكل والضرب هي حلوة وعسووولة وتدخل القلب على طول اصغر من لينا بسنة عمرها 17
عائله ابو فهد
(عم لينا)
ابو فهد: هو وابو سلطان شغلهم واحد ما يختلف دايم مع بعض حتى في السفرات مع بعض هادي ورايق واهم شي عندة سعادة عياله
فهد: ولد مهذب يحب بنت عمه لينا بس ولا واحد يعرف حتى لينا تحبه وكمان هو ما يدري ولا لينا تدري انو يحبها شكله عاد ما يحتاج وصف مثل سلطان بالضبط بس العيون رماديه وشعره دايم يتركة عادي واكيد ناعم مره وما يتعب لمن بظبطو ويطلع يعني هاه تمشط وخلاص وبس برضو يطلع عذااااب عمرة20
ياسر : ولد مررررره شقي دايم يستهبل ما يحب يدرس مع انو صف اولى جامعة يروح الجامعة علشان يهبل بالبنات لأنو خطييير ورهيييب شكله مره حلو عمره 19
نهى : بنت كووووول تحب الإيمو و تحب الوناسة دايم حركاتها كووول ولبسها كووول صديقة لينا الروح بالروح ماتفارقها ودايم يحكون لبعض اسرارهم وحتى لينا حكتلها انو هي تحب فهد اخو نهى واكيد نهى ما راح تحكي لأخوها وشكلها جنااان شعرها قاصه ايمو وعيونها سودا ومررررره نحيفه ورشيقة نفس عمر لينا 18 وفي نفس المدرسة
فاطمة: بنت هادية ورايقة وما تحب الإزعاج هي حلوه وعاديه يعني ما يحتاج وصف شعرها طويل ودايم طايح على كتفها عمرها 21
اكيد راح تسألو عن ام فهد هي ماتت من زمان بسبب
حادث وهي مع السواق
عائله ابو ريم
(خال لينا)
ابو ريم : عصبي ويعصب بسهوله وهو مريض بالسكري و على اي صدمة يجيه جلطة بس برضو من شكله تسو انو لسه توه شاب
ام ريم : ام مرة قوية تدافع دايما عن نفسها والي معاها وما تحب المشاكل
ريم : بنت دلوعة مررررررررررررررررة لدرجة غريبة مررره حلوة بس المشكلة تكثثثثثثثر المكياج مرررررة وتطلع بايخة بس لو خففت الميك اب شوي كانت بتطلع جنااااان بنفس عمر لينا 18 وبنفس المدرسة
اوك لا تنسو مثل ما قلت انو راح اكتب بارت واحد واإذا عجبكم ورديتو بكمله اوك
البارت (الأول)
ام سلطان : يلا يا لينا تر السواق تحت يلا
لينا: اوووووف يا ماما انا قلتلك ما احب اروح المدرسة مع السواق ليه ما صحيتيني من بدري كنت بروح مع صديقاتي ورانيا بالباص
ام سلطان: خلاص وش اسويلك اختك تصحى احسن منك وانت سنه تقومي من السرير
لينا : خلاص لا تنسي تصحيني بدري بكرة يلا بااااي
في المدرسة
طبعا لينا دايما تصحى متأخر ولمن تروح المدرسة يكونوا دخلو الفصول وهي توها
لينا: السلام عليكم
الأستاذة: وعليكم السلام لينا ليه توك جايه والله انت زودتيها كل يوم جايتنا متأخرة وتقولين راحت علي نومه ؟؟
لينا:والله انا اسفه يا استاذه هاذي اخر مرة ان شا ء الله
الأستاذة :خلاص خلاص لا عاد تكررها مفهوووم
لينا : ان شاء الله مفهووم <<< وراحت جلست مكانها جنب نهى ونهى كانت تضحك عليها مررررره
الأستاذة كانت تسمع اصوات ضحك وعصببببت مرة
الأستاذة : نهى اطلعي برا الفصل لين ما تنتهي الحصة يلا برا من دون اي كلمه
في بيت ابو ريم
(خال لينا)
ابو ريم كان نايم وريم كانت بعد نايمة وكان على بالها ما تروح المدرسة إلا وجت امها تصحيها
ام ريم : يلالالالالالا يا ريم قومي يلا تأخرتي على المدرسة قومي يلا
ريم وكان صوتها كلو نوم: لالا اليوم ما ابي اروح المدرسة مصدعععة مرة
ام ريم :لا والله يلا روحي خذي بندول معاك وبيرووووح ان شاء الله يلالال قومي
ريم : انا قلت لا ما ابي اروح يعني ما ابي اروح ابد ما تفهميين
ام ريم بدات تعصب وراحت وجابت مويه مثلجة وكبتها
ريم قامت وهي تصارخ : اووووف اوووووف الواحد ما بيرتاح في حياته منكم بد اوووووف
واخذت شاور ولبست لابسها وتمكيجت <<<<< وعععععع وراحت المدرسة
مع السواق ومثل ما حصل للينا حصلها مع الأستاذة
وكل الي يدرسو راحو على مدارسهم
وبعد ما رجعو كان في خبر في المدرسة انو الاختبارا النهائية راح تكون بعد اسبوعيين والكل خاف وبداؤ يذاكروا والأسبوعين عدو بسرعة وبعدة الأمتحانات برضو عدت و الي ما نجح هو ريم لأنها كانت متدلعة مرره وياسر لأنه كان يستهبل و البقية كلهم نجحة واولهم
سلطان خامس جامعة
لينا ثالث ثانوي بنسبة %95
احمد ثاني ثانوي …….96
رانيا ثاني ثانوي ……..89
فهد ثاني جامعة
ياسر اولى جامعة مانجح وقالو انو بعد شهريين راح يعيدو له الإمتحانات
نهى ثالث ثانوي ……..87
فاطمة ثالث جامعة
ريم ثالث ثانوي ….49
وقررو العائلات انهم يسافرو قطر ويحتفلوا
وبدا الكل يجهز اغراضهم لأنهم راح يروحو المطار بكرا بالصبح
وفي هاذي اللحظة فهد كان فرحان انو راح يقابل لينا وكمان لينا كانت طايره من الفرحة
وكانت رانيا تدور على اغراضها بغرفة لينا وفجئه شافت لينا فرحانة ومتسدحة على الكنب وحاضنة دفتر مذكراتها <<<للمعلومة لينا كانت تكتب كلام كثييير عن فهد والي راح يقرا دفترها هذا راح يعرف انها تحب فهد مووت
رانيا : لينا وش فيك حاضنة دفترك كذا ؟؟
لينا :لالا اهااا كان ضايع مني ولمن لقيتة فرحت
رانيا ما صدقت لينا وعرفت انو هي تخبي شي في دفترها
وقالت في نفسها : والله العظيم انو في يوم راح اقرا الدفتر ذا
وفي الليل والكل نايم إلا لينا ورانيا كانو مواصلين للفجر على شان بيروحو المطار الفجر وكانت رانيا مستنية لينا تطلع من غرفتها علشانن تاخذ دفترها وتقراه
واول ما طلعت لينا للحمام (الله يكرمكم)
دخلت لغرفت لينا واخذت الدفتر وطلع لغرفتها وقرأت كل الي مكتووووب وعرفت انو لينا تحب فهد وراحت للينا وقالتلها وهي تأشر على الدفتر
رانيا: ترا يا لينا قريت كل الي مكتوب في دفترك مافي داعي تخبين شي عن ااختك
لينا وجهه حمرر من كثر الخجل وصرخت على رانيا :خير يا رانيا تاخذين اغراضي من دون ما تستأذني وليش قريتيها
رانيا : ترا والله اسفة بس جاني فضول اعرف انتي ليش كنت حاضنة الدفتر كذا
ولينا جلست تبكي : وخلاص قريتي كل الي كان مكتوب ارتحتي خلاص
رانيا : انا اسفة طيب ممكن سؤال انت من جد تحبيه عادي قولي انا اختك والله بحفظ هالسر
لينا: اايه والله احبه بس….؟؟
رانيا: بس ايش ؟؟
لينا : انا والله في حياتي كلها ما فتحت فمي قدام الأولاد والحين تبيني اروح له واقوله اني انا احبة والله مستحيييييل اذا هو الي قالي معليش انا برد عليه وبقول وانا كمان احبك
رانيا: انت ليش ما تخليه يقولك
لينا : كيف يعني
رانيا: يعني وحدة تساعدك وتحاول تخلي بينكم مواقف يخليه يحبك
لينا : والله الشغلة مو غصب هو اذا يحبني يتجرأ ويقولها قدامي وانا برد عليه بس اقعد اتهابل قدامه مستحيييييل
رانيا : اقولك شي انتي مين الي تعرف هذا الشي غيري
لينا: نهى اكيد تعرف انا اعترفت لها من زمان
رانيا : وهي ما عملت شي ما كلمت اخوها
لينا : لا مستحيل تعمل فيني كذا
رانيا : خلاص احنا في الطيارا راح اتصرف انا وانهى وانت خليك مرتاحة وهو بعترف لك وانا راح ااتصرف وتشوفيين <<<<ما قلت لكم انها شقيه وام افكار جهنميه هههههه
نهاية البارت
وان شاء لله في البارت الجاي راح نشوف وش راح تسوي رانيا ام الأفكار هي ونهى ومثل ما وعدتكم راح انزل لو عجبتكم انو بس ردو وانا راح انزل انا مررة هاذي الفترة فاضيه اوك لا تخونوني في اول مشاركة لي واسفة اذا كان البارت قليل.[/size]
يسلمو احلى للايادى لطرح الروايه يا عسل .
ودى .