بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
صبايا شباب حبيت اطرح لكم اول كتاباتي الروائيه .. واتمنى انها تعجبكم …
طبعا اذا لقيت تفاعل رح اكملها واذا لأ بوقف
لكم الجزء الاول…
الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الأول…
……………..
مدخل/
الى الأرواح القلقة … المعذبة … الباحثة بين طيات العواطف و الاحاسيس المدفونة عما يضيء الحياة … عن الحنان … عن الحب … عن الدفء … عما تهفو اليه النفس الضائعة التائهة في مجاهل الحياة و دروبها … من الوصول الى شاطئ الذكريات الحبيسة … بعيدا عن الحرمان و قسوته لتبحث و تبحث و لا تملك غير قطرات من الدموع.
الكاتب*ريوووف *
……………………………
*عائله ابو ماجد
صالح الاب
سعاد الام
ماجد ابن الكبير26 سنه
هند البنت الكبيره 23
الهنوف 13 سنه
*عائله ابو عبدالعزيز
سعود الاب
حنان الام
عبدالعزيز الابن الكبير30 سنه متزوج وله بنت اسمها جنان
عبير زوجه عبدالعزيز
عبدالرحمن 24سنه
نور البنت الكبيره 20 سنه
ضي 15 سنه
*عائله ابو فهد
عبدالله الاب
هدى الام
فهد الابن الكبير24سنه
لوجين 18 سنه
الفصل الاول
نور وهند ولوجين صديقات من سنوات بحكم الجيره اللي بينهم رغم فارق السن بس كانت علاقتهم من اقوى علاقات الصداقه نور وهند اقرب لبعض بسبب قرب اعمارهم ولوجين لما صارت 18 سنه صارت قريبه منهم بعد اكثر من اول
البنات كانو مجتمعيين في بيت هند كالعاده واغلب الاوقات تكون لقائتهم عندها لأن البيت فاضي يعني الام طالعه الاب شغله اخذ كل وقته ماجد راعي سفريات
هند: بنات وش رايكم نطلع ملينا من جلسه البيت
لوجين : أي والله انا مليت من المدرسه للبيت ومن البيت للمدرسه بس وين نروح
نور: أي مكان عادي بس نبي ونااااااااااااااااسه ابي اطلع كل اللي براسي .. ومن الحين اقولكم ابي اشيش
تقاطعها هند: اكيد الجلسه مابتخلى من الشيشه ..يلا وين تبون نطلع؟؟
لوجين : شرايكم نروح ابو طربوش <<< منتزه كبير بالمدينه المنوره
هند ونور: اوكي صار بعد المغرب
كل البنات كانو من الطبقات المتوسطه الاقرب للغنيه اتفقو البنات وتجهزو بعد المغرب خلصت الصلاه والسواق حق بيت هند عند الباب , البنات طقو اللثام مع الكحل والعبايات المخصره ونزلو متجهين لأبو طربوش
في الطريق..
هند: اسلم<<< السواق
اسلم : نعم مدام
هند: مدام بعينك
اسلم : ايس في؟
هند: خذ شغل هالشريط وعل الصوت
عطته هند الشريط كان لحسن الجسمي 2024 شغله اسلم وكانت اغنيه واكدللي ,وقف السواق عند الاشاره بالفورد الاسود موديل2017 والبنات يسولفن وناوين يخربونها بأبوطربوش يعني تشيش وبلوتوثات واغاني ومن هالقبيل
وقف جنبهم رنج احمر فيه اربع شباب البنات مانتبهو لهم بالبدايه بس لوجين بحكم انها تتلفت الف وخمسمية مره بالدقيه انتبهت ونبهت البنات وطالعو في الشباب وردو يسولفو
الشباب بالسياره الرنج..
بندر: يلعن ابو الصورايخ اللي جنبنا
خالد: بندر بسرعه شغل اغنيه البراقع
بندر:ماادري وين الشريط
خالد: هذا هو يالطمش بسرعه
وليد : بندر الحقهم فتحت الاشاره
سلطان: ياخي وش تبي فيهم تلحقهم روح سلطانه الصورايخ هناك اكثر
بندر: والله بلحقهم واشوف وين هم رايحين
البنات بالسياره عرفو ان الشباب وراهم بس مااهتمو لهم قفلو الطياق وبما انها مضلله مارح يبان شي , وصلو للمكان ونزلو
اسلم: متى اجي؟
هند : انا اتصل
اسلم : طيب
سياره الشباب وقفت ونزلو منها الشباب بندر ووليد كانو لابسين بناطيل ليوست وتيشيرتات وخالد برمودا وبلوزا كت وسلطان ثوب عادي وكاب , الشباب قربو من البنات بشكل كبير واستغربو البنات هالحركه
بندر: نبي ندخل معاكم لو سمحتو عشان يدخلونا
ناظروهم البنات بأستحقار
بندر: اذا ممكن يعني
هند: اوكي
وصلو لعند البوابه الحارس : عائله وحده
خالد: أي نعم
الحارس: تفضلو
تفرقو الشباب عن البنات من اول مادخلو داخل البنات اخذو لهم طاوله وطلبو لهم ثلاث شيش تفاحتين و2 بايسن وواحد كادي بلو حق نور
الشباب اخذو لهم طاوله تبعد عن البنات مسافه بسيطه وطلبو نفس الطلبات اللهم زودوا من كل شي واحد زياده
هند: كلهم مزايين ماشاءالله وقالت بضحكه بروح اتعرف عليهم
نور: بس بس اجلسي بلا هبال
هند تأشر على نور وتتطالع في لوجين : صدقت الخبله , خليني اطلع جوالي واشوف البلوتوثات الموجوده .. نور ولوجين سوو مثلها
جاري البحث عن الاجهزه في هذي اللحظات طلعو ا الشباب جولاتهم وشغلوا البلوتوثات
هند كان نكها/ بنت عز ماتنهز
ونور/ بنت النور
ولوجين / دلوعة ماما
الشباب سوو بحث عن الاجهزه خالد كان نكه بنفس اسمه / خــالــــــ*******055ـــد ورقم جواله
وبندر/ الصدر الحنون
ووليد / حبي حنان وزحفي جنان
وسلطان/ ولد المدينه
طلعت اسماء كثيره عند البنات قالت هند: ابي ارسل صوره واشوف من يستقبلها
نور: طلعت لك اسماء كثير؟
هند : ايه كثير بس ابي ارسل على حامل جروحه بروحه ,, ارسلت وانتظرت القبول بس مااستقبل وسوت بحث من جديد
لوجين: انا ابي ارسل لحبي حنان وزحفي جنان شكله راعي فله مثلنا
البنات ماكانو يدروا ان الشباب اللي وراهم فاتحين او لأ عشان كذا مادققوا لمين جالسين يرسلون
وليد: جاني من دلوعه ماما
لوجين : ايوووه كذا
هند ونور: ايش؟
لوجين : ارسلت واستقبل
هند ونور: منهو؟
لوجين: حبي حنان وزحفي جنان
وشوي يجي بلوتوث لنور من خالد ورقم الجوال واستقبلته
نور: بنات جاني من خالد وفتحت كاتب لها( انت من الشله اللي قدامنا؟)
نور ردت له: أي شله وصارت تتلفت
خالد: ثلاث بنات مساوين لثام اذا انت منهم اشريلي انا مع القروب اللي جنبكم من اليمين لابس برمودا وبلوزا كت
نور عطت البنات يقرو الرساله وصاروا كلهم يتلفتو عشان يميزو خالد أي واحد ووين جالس
خالد ارسل: خيلتوني ياعيون الغزلان صاحبه الجوال تأشر مو كلكم انا واحد من اللي دخلتوهم معكم
ضحكو البنات ولعبو في حسبته ارسلت نور: انت أي وحده تبغى
خالد: ابي صاحبه الجوال تقوم توقف
قامت نور ولوجين سوا عشان يحيروه وبعدين جلست لوجين ونور راحت يم الزباله اكرمكم الله ورمت منديل ورجعت
ارسلها بنفس الوقت: انت أي وحده بسرعه ردي
بس نور ذكيه مافتحت الرساله الا لما وصلت للبنات وجلست وارسلتله:هههههههههههههههههههه انت أي وحده عاجبتك
والشبا ب طبعا مع خالد على الخط قاله بندر: ارسلها تبي اللي جالست اول وحده وارسل مثل ماقاله بندر
قرو البنات الرساله وضحكت لوجين بصوت عالي شوي وضربتها هند : وجع رخي صوتك
نور : عله ماصدقت
خالد ارسل: على العموم كلكم غزلان وانا خالد وعمري 24 وهذا رقمي انتظرك اليوم الفجر
نور: وجع هذا ماصدق وارسلت له: لا لا تنتظرني انا انام بدري بس اذا تبي اللي جلست على قولتك ولا يهمك
ضحك خالد من قلب وارسل : هههههههههههههههههههههه اجل عرفتك يعني انت اللي رحتي لم الزباله
سلطان:اقول شباب انا استأذن احد بيجي معاي
الشباب: وين بدري
سلطان:الحين ابي اكلم نايف يمرني مليت
خالد : اجلس ياشيخ نستنانس
سلطان : لا والله بروح مع السلامه
الشباب: مع السلامه
هند عجبها الوضع وسوت بحث من جديد طلع لها نكات كثيره اختارت منها الصدر الحنون وارسلت مقطع اغنيه بس مااستقبل وقالت لنور: اسأليه الصدر الحنون من اللي معاه ولا لأ؟
نور: طيب .. وارسلت
خالد: ايه هذا خويي بندر
نور: طيب قله يستقبل من بنت عز ماتنهز
خالد يكلم بندر: يالخبل شوف جوالك شكل وحده منهم جالسه ترسل لك , ويناظر بندر جواله : أي والله
ارسل بندر: هلا والله تو مانور الجوال
هند: ههههه شكرا
دق جوال نور (مما يتصل) نور: اصصصصصصصصصصصص اسكتوا مما جالسه تتدق علي
هند ولوجين: لا تقولي احنا فين
هند: قولي رحتي معاي السوق والحين راجعين ,, بدق على اسلم يجينا
نور: الو هلا ماما
حنان: هلا نور وينك؟
نور:رحت مع هند ولوجين السوق والحين جايين مع اسلم
حنان: ماشاءالله تتطلعي السوق من كيفك ليش مادقيتي استأذنتي
نور: اسفه
حنان : يالله بسرعه تعالو الساعه 10ونص وبكره عندك كليه
نور: طيب
حنان: مع السلامه
نور: باي
هند كلمت السواق وهو جايهم بالطريق
لوجين: يوووه خساره ماطولنا
هند: عادي نجي مره ثانيه
لوجين : بس مابنلقى مثل القروب الفلاوي اللي ورانا
نور: عادي نواعدهم ونجي سوا
هند:لا ياشيخه كيف انت ووجهك رح تواعديهم
نور : دقيقه وتشوفي كيف.. وارسلت لخالد:حنا خلاص بنطلع الحين بس هذا ايميلي @ انا على طول on line اذا جينا مره ثانيه او انتو جيتو خبرونا
قرا خالد وضحك ورد عليها:اوكي ماطلبتي شي بس ليش مانخليها على الجوال يعني اسرع واحسن لأن النت مااكون عليه دايم
نور: لا جوال ماينفع
خالد: اوكي
هذا ايميلي وايميلات الشله نقدر نشوفكم اليوم على المسن
نور: اكيد ويالله باي
خالد : باي
قاموا البنات بيطلعو ا بعد مادق اسلم على هند وقاموا الشباب وراهم ووليد جهز كرته وقرر يعطيه لوجين لأنها عاجبته من اول وراحو وراهم الين ركبوا البنات وكانت لوجين بالنص لأنها الاصغر ورمى وليد الكرت وقال: خير الامور الوسط
ناظروه البنات وهم ساكتين
وليد : انتظرك يالوسطانيه وراح
لوجين : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ضربتها نور على قفاها : وجع اكتمي
لوجين: طيب < طبعا ردة بأحترام لانها مبسوطه
وصلو نور لبيتها ولوجين لبيتها وراحت هند بعد على البيت
دخلت نور البيت : السلام عليكم
حنان وضي وعبدالرحمن : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عبدالرحمن : بدري ياأنسه
نور: بدري من عمرك
حنان : ليش تأخرتي؟
نور: ماتأخرت مشوار الطريق وتأخر علينا اسلم
ضي: نور ليش مااخذتيني قلتلك ابغا اروح السوق اذا رحتي
نور: كلنا كبار وين تنطي بيننا
عبدالرحمن بقهر: ليش ياست حتى السوق له كبار وصغار
نور: أي وبعدين انت وش دخلك
حنان: نور احترمي اخوكي
نور: تصبحي على خير
عبدالرحمن : من متى تنامي بدري العاده تروحي مواصله
ناظرته نور واعطته قفاها وطلعت على غرفتها بالطابق الثاني
………………………………………….. ………………………………………….. …………………………….
لوجين دخلت البيت: سلام ماما وباست امها
هدى: هلا ياقلب ماما استانستي مع البنات
لوجين : ايه الحمدلله
هدى : تعشيتي
لوجين : لا
هدى: ليش
لوجين : لأن خاله حنان دقت على نور وقالت يلا ارجعي تأخرتي وبكره عندك دوام ورجعنا سوا مع سواق هنوده
هدى: ايوه صح حتى انت عندك مدرسه يلا حبيبتي تعشي ونامي
لوجين : حاضر وطلعت بعد مااكلت لقمتين على السريع ,
هند وصلت البيت ودخلت كالعاده البيت مافيه احد غير الخدامه والهنوف تكلم صديقاتها : السلام عليكم ورحمه الله
الهنوف: وعليكم السلام
هند: وين العائله الكريمه ؟
الهنوف": كالعاده مافي احد
هند : طيب انا طالعه انام تبغى شي؟
الهنوف: لا شكرا
طلعت نور من الحمام بعد مااخذت شور سريع ولبست بجامه برمودا ورديه ولمت شعرها اللي واصل لتحت اكتافها بطبقات متدرجه , نور كان جسها حلو يعني رويان على قولتهم وبيضه وشعرها اسود وناعم نوعا ما
, لوجين طلعت غرفتها بعد مااكلت وراحت تاخذ شور بعد الطلعه وكان كل تفكيرها في وليد اللي خصصها من بين البنات ,لوجين كانت مو طويله زياده نحيفه وشعرها اسود قصير يعني شكلها بوي شوي وبشرتها مو فاتحه كثير يعني قمحيه بس روحها محليتها وبشاشتها مغطيه على شكلها العادي,هند بعد سوت مثلهم اخذت شور وطلعت وهي لابسه قميص قطني قصير تحت الركب وكت وعليه رسمه لولو كاتي هند كانت نحيفه بالحيل وطولها عادي وشعرها طويل شوي لنص الظهر ولونه بني…
كل البنات اتجهوا الى شاشات الكمبيوتر عشان موعدهم مع الشباب وصاروا يسولفون ونور تنتظر أي اضافه من ايميل جديد .. هالشباب دخلو مزاجهم
هند : نور ماجاكي شي
لوجين: انا مالي دخل اذا مادخلو بدق على وليد
هند ونور: من وليد؟
لوجين تضحك: خير الامور اوسطها
هندونور:ههههههههههههههههههههههههههههه
نور: بس انتبهي لا تتسرعي
هند: اثقلي يالخبله
لوجين: مااقدر اصبر هوسني الحيوان يجنن
طبعا البنات كانوا على المسنجر ويتحادثون بالمايك وجات اضافه لنور من ايميل جديد وصرخت نور: جاتني اضافه
هند ولوجين : اقبليها بسرعه
نور قبلت الاضافه وبدى الحوار الكتابي ..
نور: من معي
خالد: خالد
نور: وش يثبتلي
خالد: كنت انتي وبنتين في ابو طربوش اليوم المسا
نور: غيرو..
خالد:انت رحتي لم الزباله ورميتي شي بيدك
نور تأكدت انه خالد: طيب اهلين خالد نورت المسن
خالد: ماصارت داخل تحقيق مو مسنجر ههههههههه
نور: لزوم اتأكد وبغيت اسحب فيك شوي ,, الحين بدخل باقي البنات المحادثه ونصير جماعي اوكي
خالد: اوكي
دخلوا هند ولوجين المحادثه
هند: السلام عليكم
خالد: هلا وعليكم السلام
لوجين: خالد وين وليد؟
هند: وجع سلمي اول مو كذا على طول
خالد: وش عرفك فيه؟
نور: مسكينه خليها اول مره احد يعطيها وجه ويعبرها
لوجين: انتو الثنتين انقلعو.. خالد وينه وليد بيدخل
خالد: ماادري بس مااظنه بيدخل
لوجين ارسلت وجه حزين: ليش؟؟
خالد: عنده عمل بكره وماظنه بيدخل اكيد بينام بدري
لوجين: خساااااااااااااره
نور: اقول لولو زودتيها ياحلوه
هند: ايه والله لولو تراكي ماتنعطين وجه
لوجين: مالكم دخل انا حرررررررره كيفي
خالد: ههههههههههه عادي خلوها ترى البساط احمدي ونمووووون على بعضنا من اليوم ولا وش رايكم ياصبايا ياحلوااات؟
هند: انا بالنسبه لي عادي امون من الحين لو تبون
نور: حتى انا بس اقول خالد ورى ماتترك عنك الكلام اللي ماله طعم
خالد: أي كلام
نور: حلوات وعسل وقمر يعني صحيح حنا نهبل بس ماله داعي تقوله
خالد: طيب ياعسل ماطلبتي شي ههههههههههههههه
نور ارسلت وجه معصب: وش قلنا
خالد: ههههههههههههههه طيب
هند: لولو
نور: لولو لولو وين راحت هذي
هند: لا يكون بتسوي اللي قالت عليه
نور: لا مااظن
خالد: وشو اللي قالت عليه
نور: انت بلا لقافه
خالد:ههههههههههههههههههه اسف
رجعت لوجين : بــــاك , اهلين صبايا
هند: وين رحتي
نور: لا يكون سويتي اللي قلتي عليه
لوجين: ههههههههههههههههههه لا يابعدي ماني خبله لهالدرجه مو الحين لما يجي وقتها
خالد: طيب يابنات ياحلوات انا استأذن تامروني بشي
خالد: هههههههههه اسف يا…. الا وش اسمائكم
نور: بدون اسم هههههههههههههههههههههههههههههاي
خالد: بجد والله عشان اعرف اناديكم
هند: بعدين تعرف
خالد: اوكي براحتكم بس بما اني عرفت دلع وحده منكم اللي هي لولو بقول باي يالولو والباقيات اشوفكن على خير ان شاء الله
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هند: باي
نور: على خير
لوجين : باااي وسلملي على وليد
خالد: وش سالفتك انت؟؟
لوجين : سلامتك لا سالفه ولا شي
هند: عادي هي كذا أي احد تعرفه جديد تسلم عليه
نور: مخبوله لا تاخذ على كلامها
خالد: ههههههههههههههههههههههههههه
لوجين : وجع انتي وهي
خالد: اوكي ياصبايا استأذن الحين
نور: الله معاك
وطلع خالد وحتى البنات ماطولوا على المسن وطلعت كل وحده تنام بعد الطلعه والشباب والشيشه
ثاني يوم قامت هند من النوم الظهر وجسمها كسلان وسحبت جوالها من تحت المخده ولقت خمس مكالمات من رقم غريب استغربت بس طنشت الموضوع وقامت عشان تصلي الظهر وقبل تنزل من السرير انتبهت لجوالها ينور بس كان المتصل لوجين ردت بصوت كله نوم: هلا لولو
لوجين : اهلين هنوده صح النوم ياحلوه
هند: لولو اختصري الكلام توني صاحيه مالي خلق سوالف
لوجين: يمه بسم الله وش فيكي كليتيني
هند: اخلصي وش عندك
لوجين: طيب رح اجيكي اليوم بعد المغرب
هند: اوكي وكلمي نور تجي معك
لوجين : وش تبين فيها ماينفع اجي لحالي
هند: مو شغلك واذا ماجات نور لا تجين انت بعد
لوجين: الله الله طيب ياهند هذي اخرتها يلا مع السلامه
هند: تعالي امزح معك خلاص انتظركم
قامت هند وراحت التواليت < دورة المياه > الله يكرمكم ولوجين نزلت تغدت مع امها وطبعا ماداومت بالمدرسه.. ونور توها تقوم من النوم وتطالع جوالها : يووووووه طولت بالنومه ,, اوووف بعد مارحت الكليه اليوم عز الله حرمان من كل المواد السنه هذي يالله هالبيت محد يصحي احد وقامت متنرفزه ودخلت الحمام وطلعت وصلت ونزلت تنادي امها وهي نازله من الدرج: ما ما ماما
حنان تطالعها: نعم.. بدري كان ماقمتي احسن
نور: ليش ماقومتيني الصبح بدري ماتعرفين ان عندي اليوم كليه
حنان: عجزت وانا اقومك والمنبه يدق يمك وانت مو نايمه ميته
على دخلت عبدالرحمن من الباب توه جاي من الكليه : سلام الغدا جاهز يمه
حنان: وعليكم السلام ايه يمه جاهز اطلع صل وانزل تغدا
شوي وهذا سعود ابوهم جاي من العمل بعد: السلام عليكم ورحمه الله
نور وامها: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نور تروح لم ابوها وتحب يده وراسه
سعود: عيونك منفخه الظاهر قايمه من النوم توك
نور: ايه يبه
سعود: ومااداومتي وش الاهمال اللي فيكي هذا كل يوم ارد من العمل اللاقيك مارحتي الكليه عبد الرحمن الولد يداوم وانت البنت جالسه غياب واهمال والله يستر من النتيجه بعد
نور تضايقت وتغير لون وجهها: اليوم راحت علي نومه
طالعها ابوها وصعد الدرج وحنان قالت : الحمدلله برد ناري
نور: يوووه وش فيكم اليوم علي
حنان: مافينا شي اسألي نفسك وانت تعرفين
عبدالرحمن : جووووووووووعان يمه باقي الغدا مانحط يالله
حنان : الحين بقول للخدامه تحطه
لوجين جالسه على الغدا هي وامها واخوها فهد
لوجين : ماما
هدى: نعم
لوجين : ابغى اروح عند هنوده اليوم
هدى:امس كنتي عندها ليش اليوم بتروحين بعد عيب عليك بتضايقون الناس وبعدين ليش اليوم مارحتي المدرسه انت ثانويه عامه ولا مو ناويه تتخرجين السنه هذي
لوجين:طفشت ياماما كل يوم مدرسه مدرسه وبعدين انا من يوم بدى الترم الاول ماغبت ولا يوم
هدى:مايصير تغيبين بيأثر على معدلك اخر السنه
فهد: صح كلام امي يالولو انت لازم تجيبين نسبه عاليه الترم الاول عشان الترم الثاني معدل تراكمي بيخسف الطلاب خسف مساكين
لوجين تتأفف: يااااربي من هالكلام نفس الاسطوانه هنا وبالمدرسه تنعاد
فهد: هذا جزانا اللي نبي مصلحتك
لوجين : ثانكس… ماما تراني بروح اليوم طيب
هدى: طيب
فهد: يمه انت كل شي تقولين لها طيب امس كانت عندهم تراكي تدلعينها واجد
هدى تبوس دلوعتها لوجين ولوجين تمد لسانها على فهد
هدى: بنتي الوحيده وادلعها كيفي
فهد: وانا بعد ولدك الوحيد
هدى تحبه: وانت بعد حبيبي
لوجين: ماما وين بابا ماتغدى معنا
هدى: ابوكي في الشركه مابعد رجع
لوجين بضيقه: بابا كل يوم بالشركه وماعاد صرت اشوفه
فهد: لأنه مشغول ولما يرد البيت حضرتك ماتكوني بالبيت او نايمه
خلصت لوجين من الغدا وصعدت غرفتها وارسلت رساله لنور كاتبه فيها اليوم ابي اروح عند هنوده بعد المغرب تعالي ننتظرك .. تشاااااااااااو
قرت نور الرساله العصر وراحت لأمها بالصاله : ماما
حنان: نعم
نور: ابي اروح عند هنوده اليوم بعد المغرب كلمي الدحمي يوصلني
حنان: امس كنتي عندها
نور: واذا كنت عندها امس عادي
حنان: لا مو عادي كل يوم ناطه بيت الناس عيب وش يقولون علينا مفلتين بنتهم
نور: ماما عادي مايقولون شي وبعدين انتو جيران من زمان وعارفين بعضكم زين
حنان: كيفك
نور: طيب كلمي الدحمي يوصلني لأني مااحب اروح مع السواق والدحمي مايرضى اذا قلتله انا
حنان : وش يخوفك من السواق
نور: ماادري بس ماارتاح لما اطلع معاه يكفي الصباح اروح للكليه معه
حنان: من كثر روحاتك للكليه عاد ,, عطيني الجوال اكلم اخوكي
اتصلت حنان على عبدالرحمن: هلا الدحمي وينك
عبدالرحمن: توني طالع بروح للشباب وعلى المغرب برجع البيت بغيتي شي يمه
حنان:ابيك تنزل اختك عند بيت ام ماجد
عبدالرحمن : امس كانت عندهم حلى هي
حنان: مايخالف ياوليدي ودها
عبدالرحمن: ماني موديها
حنان: ليش؟
عبدالرحمن: كذا مزاج كل يوم ناطه عند الناس
حنان: مايخالف عشاني هالمره
عبدالرحمن : طيب عشانك بس قوليلها تجهز المغرب والله لو ماجهزت بخليها واروح
حنان: طيب وتقفل من ولدها وتكلم نور: خلاص بيوديكي بس يقول بعد المغرب تكوني جاهزه ولا بيتركك ويمشي
نور: اوكي … الله يعطيك العافيه يا يمه !!
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………….
هند بالصاله جالسه على التلفزيون وتطالع فرندس على الـ إم بي سي 4 وهذا ابوها وامها نازلين من الدرج وشكلهم يقول انهم طالعين من البيت بس غريبه هالمره طالعين سوا انتبهوا لهند بالصاله وقال صالح : تبين شي هند حنا طالعين
هند: وين رايحين
سعاد : مشوار
هند:امممم طيب بالسلامه .. لا مابي شي .
طلعوا من البيت على نزلت الهنوف من فوق وتطالع هند: غريبه
هند وفاهمه قصد اختها: ايه والله
الهنوف : وين رايحين
هند : ماادري مارضو يقولون لي
الهنوف: اوووف ياربي مليت من البيت وهم كل يوم طالعين ومايخذوني معاهم
هند : لا جى ماجد من السفر خليه يطلعك
الهنوف: سلمات يالاخت شكلك مو معانا بالبيت انت
هند: ليش
الهنوف: ماجد من امس بالبيت ولما رحت المدرسه الصبح شفته يفطر مع ماما وبابا
هند: غريبه ماطول بهالسفره يلا خليني اروح اشوفه اكيد نايم بصحيه
تروح هند لغرفه ماجد اخوها وتدق الباب بس محد رد عليها وردت تدق ومحد رد نزلت يد الباب ولقته مقفل بالمفتاح بينها وبين نفسها: غريبه
الهنوف : وشو
هند وخافت من هنوف اللي ماتدري انها وراها على بالها راحت الغرفه: يمه بسم الله خوفتيني متى تطلعين انت
الهنوف هههههههههه : دايم اطلع للناس الخوافه مثلك مثل الجن معاك بكل مكان
هند وحست بخوف: وجع بسم الله الرحمن الرحيم " اللهم سكنهم مساكنهم "
وتضحك عليها الهنوف وتروح غرفتها
هند كانت تخاف من سوالف الجن والشياطين كثير ,, والهنوف بالرغم انها الصغيره كانت هي اللي تخوفها دايم
نزلت هند مره ثانيه للصاله وتنتظر جيت البنات ,, تجهزت لوجين عشان بتروح لهند مع السواق ولبست بنطلون شرلستون وبلوزه حد البطن وجزمه كوتش وشعرها كيرلي وكحلت عيونها الوساع وحطت قلوز خفيف ولبست العبايه وطلعت .. مع السواق وفي الطريق لوجين: وقف هنا يامحمد
محمد: اوكي
نزلت لوجين لهايبر بنده وقررت تاخذ تشكيله حلويات وعصيرات لزوم الجمعه يعني وهي مندمجه تختار الا صوت رجولي من وراها يقول:" الموت ماهو طعنت السيف والرمح الموت عينك يوم ترخي هدبها "
والتفتت لوجين لورا بسرعه وشهقت يوم شافته
وليد والابتسامه شاقه وجهه: حلوه المفاجئه؟
لوجين:وش بغيت
وليد:ولا شي بغيت امسي على الحلوين فقط لا اكثر
لوجين : وكيف تعرفني عشان تمسي علي
وليد: ولو نفس العيون ونفس اللثام والعبايه ..كيف مااعرفك بس بعد اذنك ماعرفنا الاسم الكريم يادلوعة ماما
لوجين عطته ظهرها ومشت للمحاسبه قبل تكمل باقي الاغراض اللي تبيها ويوقفها وليد: طيب لحظه بس ياانسه دقيقه
لوجين: نعم
وليد يمد يده بكرت صغير: تفضلي يمكن تحتاجيني في يوم
لوجين: شكرا عندي مثله وكملت طريقها للمحاسبه وحاسبت وطلعت وقلبها يرقع من الربكه وراحت على بيت هند,, من جهه ثانيه
عبدالرحمن : يالله والله لو بس تأخرتي خمس دقايق زياده لأروح واخليكي ودبري اللي يوديكي عاد
نور بينها وبين نفسها: اوف ذلنا هذا الله ياخذه .. طيب طيب خلاص نازله
نزلت نور وركبت مع اخوها ووصلها على بيت هند .. عبدالرحمن: دبري اللي يجيبك
نور: انت اللي تجيبني الله يعافيك
عبدالرحمن: ارجعي مع السواق اللحين انا بكلمه يمرك لا بغيتي ترجعين
نور: اخاف ارجع معاه لحالي وبالليل بعد
عبدالرحمن: مابياكلك ويلا مع السلامه عطلتينا
نور: مع السلامه
نور ولوجين وصلو تقريبا بنفس الوقت وسلمو على بعض بالشارع ودقو" الانتر كم" واللي رد رجال ياماجد
ياابوها وشافهم من الشاشه الداخليه : من على الباب؟
البنات : حنا نور ولوجين وين هند
ماجد : طيب دقيقه وفتح الباب وراح نادى على هند
هند نزلت مسرعه وسلمت على اخوها بسرعه عشان البنات واقفين على الباب دخلتهم ووسلمو على بعض وطلعتهم على غرفتها على طول , لوجين رمت نفسها على السرير وقالت: ياويل قلبي بيذبحني هذا
هند ونور بإستغراب : منهو؟
لوجين : وليد
طالعوا في بعض نور وهند وردو طالعو فيها: ليش ؟
لوجين بلاكم مادريتو وش صار
نور وهند يطالعو ببعض بأستغراب : وش صار بعد؟
لوجين حكتهم وش صار معاها في هايبر بنده وضحكو عليها البنات وخطر في بال هند فكره : بنااات عندي فكره انما ايه جوهنميه
لوجين ونور: وش عندك ياام الافكار
وتروح هند وتفتح درج الكمدينه وتطلع علبه صغيره وتفتحها وتطلع منها منديل صغير مطبق … والبنتين يطالعون فيها ويقولون بنفس الوقت: ووش عندك؟
وطلعت من المنديل شريحه سوا وتأشر بيدها للبنات: شووووفووووا
نور: لمن هذي الشريحه
هند : لي يعني لمين
لوجين : وشوله…. تبين تغيرين رقمك؟
هند: لأ
نور ولوجين : اجل
هند تكلم لوجين :معاك الكرت حق وليد اللي عطاك اياه يوم الطلعه
لوجين : ايه بالمحفظه ليش؟
هند: جيبي الكرت خلينا نلعب عليه شوي
نور: أي والله جبتيها يا… ولا ماني بقاااايله !! << طبعآ تحمسوو البنات
لوجين : لا والله انت وهي عشان يكشفنا
هند: وش علينا منه خله يولي يلا عاد هاتي الكرت
نور: وش تبين تقولين له؟
هند: استهبل عليه شوي
نور: بس تفتحين سبكر
لوجين : حتى انا ابغى اكلمه لا تنسين انه خصصني اانا
هند: اقول ريحينا والله مايدري انت أي وحده فينا
وتركب الشريحه بالجهاز حقها وتفتحها وتتصل على الرقم وتفتح سبكر ويرن الرنه الاولى , الثانيه, الثالثه, الرابعه وبعده اصوت يذوب ؟ الو نعم
سبلن البنات بعيونهم وقالت هند : الو
وليد: هلا
هند: هذا جوال ريم
وليد: لأ… جوال ريم
هند: شكلي غلطانه طوط طوطو طوط قفلت بوجهه
لوجين: ليش قفلتي
نور: اكيد يرجع يدق الحين
هند: اكيد دامه سمع صوتي بيرجع يدق
وقاطعهم صوت المسج ويتضاربن البنات على الجوال وسحبته نور وطلعت فوق السرير وفتحت الرساله تقراها " صوتك يجنن ياليت ادق وتردي علي"
نور: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااو
هند ولوجين : ايش..؟
وتقرا نور الرساله بصوت مايع "صوتك يجنن ياليت ادق وتردي علي"
ولوجين حست بحراره بوجهها وقهر معقوله عشان وليد؟؟
وسحبت الجوال من نور: اشوف وتناظر الجوال
هند: لولو وش فيكي ؟! ولا بدينا نحب
لوجين قرت الرساله وعطت الجوال هند : بس بالله اسكتي وش احب فيه انت ووجهك
نور وهند طالعوا في بعض وغمزوا": علينا يالولو
هند: شوفي وجهك كيف قلب احمر
لولو: ….. عادي بس انقهرت منه شكله لعاب
نور: عادي ياحلوه كل العيال كذا لا تنقهري
هند: هاا وش نسوي نكمل معاه
لوجين بعد تفكير: ايه نكمل بس انا اللي رح اكلم
وليد مادق كان ينتظر رساله والبنات طولو عليه وشوي ارسلت هند كول مي وثواني ودق الجوال برقم وليد , ردت وفتحت اسبكر
لوجين: الو
وليد :هلا والله
لوجين : اهلين من بغيت
وليد: ابغى ريم
لوجين : تستهبل انت
وليد : لأ,, بس وين صاحبه الصوت الحلو
ويقطع كلامهم باب الغرفه يدق وماجد ينادي على هند :: هند
ارتبكو البنات وقفلت لوجين الجوال بوجه وليد ورمته على السرير
نور: يمه هند شكله سمعنا
هند بربكه: لا مااظن
ماجد من بره : هنننننننننننند
طلعت له بسرعه : هلا ماجد تبي شي
ماجد: حشى كل ذا ما تسمعين
هند: سوري كنا مندمجين بالسوالف وماسمعتك
ماجد: انا بطلع واخذ معاي الهنوف تبغين شي ؟
هند ارتاحت: لا شكرا
ماجد: مع السلامه
هند: باي
دخلت للبنات مره ثانيه وهي تتنفس براحه : خلاص راح
البنات : وش يبي
هند : بيطلع مع الهنوف وجى يقولي
وتاخذ لوجين الجوال وترد تنغم على وليد
من اول رنه ردت : هلا
وليد : اهلين
لوجين : معليش بس الشبكه ماادري علامها
وليد : اها الشبكه على بالي احد دخل عليك .. ايه ماقلتيلي وين صاحبه الصوت الحلو اللي قبل شوي ,, هند طالعت في لوجين وسوت نفسها ساحت من الكلام لوجين: حنا ما ننفع
وليد: لا بالعكس بس صوتها جناان الصراحه وانت بعد صوتك حلو
لوجين بقهر: شايفني بزر تسكتني بهالكلمتين ياحبي حنان وزحفي جنان
وليد متفاجئ: ياايش؟
لوجين : اللي سمعته
وليد: لا يكون انتو اللي في ابو طربوش
لوجين: عليك نور
وليد : هلا والله اسفرت وانورت ليش ماحكيتوا من البدايه عشان اقوم بالواجب
البنات بصوت واحد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لوجين: أي واجب
وليد: لا ابد سلامتك .. بس انت أي وحده ؟
لوجين: حنا كلنا واحد
وليد: ههههه اثنين في واحد يعني
لوجين : وانت الصادق ثلاثه في واحد
وليد : ايه صح كنتو ثلاثه انتو طيب يلا عاد قولي من انت عشان اعرف انا جالس اكلم مين
نور سحبت الجوال: مسا الخير ياوجه الخير
وليد:: هلا رقم ثلاثه هههههههههههههههههههههههههههه انت أي وحده بعد؟
نور: اسمع بقولك شي
وليد: سمي .. بس عرفي بنفسك اول شي
…………..
يتبع…
قتلهن الطيش .. واحياهن الحب,, روايتي السعوديه الجريئه ..واقعيه..
يسلمووووووووو
بنوته
على ا لطرح
قصه روووعه
تحيتي