قبل أيام وقف أحد الأشخاص في المسجد وقال: إن صلاة التراويح بهذا الشكل الجماعي غير ثابتة، وأن صلاة الرجل في بيته أفضل، ما حكم هذا الكلام؟
صلاة التراويح في المسجد هي سنة الرسول صلى الله عليه وسلم وسنة الخلفاء الراشدين وصحابته الأكرمين، وعليه عمل المسلمين سلفًا وخلفًا، وهو أفضل من فعلها في البيت؛ لأن صلاة التطوع التي تشرع لها الجماعة كصلاة التراويح وصلاة الكسوف فعلها في المسجد أفضل اقتداء بالنبي صلى الله عليه وسلم، وإظهارًا لهذه السنة، والذي ينكر ذلك مخطئ في إنكاره يجب مناصحته وبيان خطئه، ويجب عليه أن يتعلم قبل أن يتكلم.
أجاب عليه العلامة صالح الفوزان حفظه الله تعالى
جزاك الله خير
اخوي
وجعلها في موازين حسناتك
لا عدمناك
تحيتي لك ,,,,,,,,,,,
الله يجزاك بالخير اخوي ولايحرمك الاجر
والف الف شكر على مرورك المتواضع
وتقبل تحياتي ودمت بخير
اللهم اصلي واسلم عليه
جزاك الله خيرا اخي الكريم
دمت بحفظ الرحمن
هلا وغلا المهند
جزاك الله خير الجزاء
وجعلها بموازين حسناتك
كل الخير لكـ
جزاك الله خير الجزاء اخوي عين الضبي
ولاعدمنا ردودك المتميزه والرائعه كروعة
قلمك المتميز ايضا ومرور يشرفني ويسعدني
وتقبل تحياتي وحبي ومودتي ودمت بخير
جزاك الله خير الجزاء اخوي غليان الثلج
ولاعدمنا ردودك المتميزه والرائعه كروعة
قلمك المتميز ايضا ومرور يشرفني ويسعدني
وتقبل تحياتي وحبي ومودتي ودمت بخير
جزاك الله خير اخوي مهند .. والله مشكله هذولي اللي يفتون ومايدرون
تقبلوا مروري
دمت بود
يسلموووووووو يااختااااااااه وبالفعل اصبح اكثر
الناس مفتين بغير علم نسال الله لهم الهدايه
ولنا ومرور متميز ورائع من لدن حضرتك
ولاعدمت ردودك الجميله ويعطيك العافيه
ودمتي بخير وعافيه
يعطيك العافيه وجزاك الله خير اخوي مهند