تخطى إلى المحتوى

~®§][©][ وداعا حبيى وداعا .اللى الابد م][©][§®~ 2024.

  • بواسطة


وداعا…ياحبيبي…وداعا الى الابد
حبيبي كم تمنيت ان تبقى بجانبي لنسعد في هذه الحياه سويا,لكن للأسف كان القدر أقوى مني ومنك لقد ظلمنا ولم ينصفنا في هذه الدنيا,التي لاطالما تعذبنا بسببها,التي لاطالما ابكتنا, الدنيا التي غدرت بنا وبمشاعرنا.. الدنيا التي كنا نحسب لدروبها الف حساب.. خدعتنا ولم تحسب لنا أي حساب.
اه..اه..ياحبيبي هذه الدنيا اصبحت بسببها لااعرف كيف افكرلااعرف ما هو الصواب لااعرف ماذا افعل؟صدقني ياحبيبي كم افتقدك في في هذه الدنيا كم..كم اشعر بالضياع من دونك لااستطيع الاحتمال اكثر من ذالك لااستطيع ان اجعل قلبي يتحمل الم لا يقوى عليه اه ..ياحبيبي كم احس بالضعف والهوان اه..اه.. ياحبيبي اصرخ كل يوم في داخلي وانادي عليك لكن للأسف انت لاتجيب.
حبيبي الايكفي ظلم الدنيا لي لم تظلمني انت لم؟أسال نفسي كل يوم هذا السؤال اود ان يجيب قلبك علي اود ان اعرف لم ظلمتني معك لم؟ الاتعرف انك طويت صفحه احلامي بقرارك طويت اجمل حلم في حياتي ظلمتني هجرتني قسوت علي عذبتني الاتعرف معنى المعاناه والمراره في هذه الحياه الايعرف قلبك الرحمه الاتعرف معنى ان تجرح وتطعن قلب احبك بصدق وبراءه الاتعرف؟!ماذاتعرف اذا الغدر الخياته وان تعذب قلب برئ احبك بصفاء واخلاص قلب طاهر لايعرف الغدر والخداع والخيانه ,اود ان اسمع جواب لكن للأسف اين المجيب ،اود ان اصافح يد ولا اندم على مصافحتها،اود ان اجتمع بقلب حنون صادق المشاعر والاحاسيس قلب الا يعرف الظلم والخيانه والغدر.
واخيرا ياحبيبي سوف اطوي صفحه من عمري صفحه الغدر والخيانه صفحه الاسى والمراره بكلمه وداعا …ياحبيبي…وداعا الى الابد ،سأودعك وداعا بلا رجوع ،صدقني ياحبيبي كم اصعب لحظه الوداع لكن الوصال اصعب من الوداع واخيرا سوف انجو بنفسي من ظلمك وغدرك وخيانتك بالوداع .

كلمات في قمة الروعه اخووي

وجميل منك

وتقبل تحياتي

اخوكم

احساسي

.0.0.0

أكتفي بأن اقوول لك أخي محمد نووفل :

وشي حياتي يوم أفكر بما فاات ******** هم وجروح وصرخة الم ودموع
وأحلام شدت رووح العمر ما جات ***** وغربة خفوقا تاابع الذل متبوع

كلمات جميله وإحساس متدفق
وتقبل خاالص تحياتي

والله انا بشكركم والله انتو نورت الكلام والف الف شكر

اخى احساسى

واختى بنت العرب

وتحياتى

الروووووووووووك

نوفل

خاطرة رائعة

بسلموو اخي محمد

تحياااتي

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــدر الجنوب والله انا اللى بشكرك انت نورت الموضوع والكلام والله

ولك كل الشكر تحياتى

الرووووووووووووك

نوفل

كلمات رائعة

يعطيك العافية

نتنظر جديدك

تحياتي لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.