قصة الخيانه.. قصتي مع البنت في سوريا
سلام عليكم انا علي الجبوري من العراق عمري 18 سنه..صار الحرب بين العراق او امريكا او قررت اهلي ان نذهب الى سوريا او سافرنه او وصلنه سوريا او اجرنه بيت او عشت في سوريا 5 سنين او اشتغلت صاله مال بلياردو.. المهم في يوم من الايام دخلت صبيه جميله جدا مثل الملاك مع صديقات اله بيلعبو بلياردو او انا الصراحه حبيت البنت اكتير او هيه كمان حبتني او صارت كل يوم بتجي مسان اتشوفني او طلبت مني ان احكي معه على التلفون او حكيت معه على التلفون او قالت لي ..ماذا تريد .قلت .اريد ان احب بنت صادقه بلحب ..قالت لي..اي او انا بحمل هيك صفات.قلت ممكن اشوفك بكرا ابشي محل .قالت اي ممكن .. او يا شباب يا بنات ..طلعت الصبح رايح اجيب رغيف خبز او لقيته دا تمشي مع واحد تاني اخ اخ شوف القهر منو الي دا ايحس بيه.. هيه اتريد تتعرف عليه لان اانا واحد زنكين او انا اقول للشباب ديرو بالكم من البنات الغدارات
قصتي مع احمد ومهند .. بعت السعاده وشريت الحزن
جذبني موقع القصص وحبيت أحكيلكم قصتي ألي صارت لي يمكن تكون مثل قصص الخيال بس والله أنها صدق …..
رح أبدأ…
أول شي رح أعرفكم على نفسي أنا طالبه فالجامعه عمري 19أسمي المها .
ثاني شي رح أعرفكم على ولد خالتي أحمد عمره 22وشقيقه مهندعمره 19بس هو سابقني بالاشهر.
ثالث شي رح أعرفكم على بنت خالي منى عمرها 20.
المهم ….
في يوم من الايام كان الوقت ليل كنت أسولف مع أمي وقالت لي المها رح أقولج شي وابغي رايج فهذا الشي قلتلها أوكي , قالت ولد خالتج أحمد يبغيج وكل الاهل عارفين بهذا الشي (بيني وبينكم أنا حبيته بس عمري ما حكيته لحد)سكتت فقالت أمي شو رايج ؟ قلت لها رح أفكر ورح أستخييير الرب , وبعد أشهر تقريبا أتصلت فيني بنت خالي منى وقالت لي المها أتصل فيني مهند و أعترف لي بشي قلتلها شنو قالت مهند يحبج (أنصعقت)من يوم كنتو صغار , قلتلها منو يعرف غيرج قالت محد ألا أنا وهو وانتي (قلت فخاطري أحسن),بس من هذاك اليوم وأنا متغيره وكاره نفسي وما عارفه شو أسوي ,وقلت لنفسي انا أحب أحمد ومهند يحبني كيف رح أوافق على أحمد ومهند يحبني .وبعد فتره أتصل فيني مهند على رقمي وكلمته وقال لي أنا أحبج ورح أسعدج ولو بغيتي عيوني رح أهديها لج بس بليييز لا ترفضيني , وقال لي صلي الاستخاره و أنا بعد رح أصلي الاستخاره , وأستمريت أرمسه فتره طويله قرابة 9شهور وبعدين خبرتني أختي أن بنت خالي تحب أحمد وتكلمه بالمبايل وهو يحبها (انكسر قلبي لاني أحبه قمت أصيح كل ليله ),رحت وسألت أمي أحمد يحب بنت خالي منى كيف يبغي ياخذني قالت والله ما أدري بس هو ألي قال لأمه أنه يبغيج ,أحترت المهم صليت الاستخاره حوالي سبع مرات وبعد ما صليت اتصدقون أني أرتحت لمهند ونسيت حبي لأحمد صار مايهمني أرتحت لمهند .بس فمهند مشكله أنه يدخن وكلمته بهذا الشي ووعدني أنه رح يزور دكتور ورح يعالج , ونفذ مهند الوعد وأهله كلهم أستغربو لانهم حاولو معاه أأنه يخلوه يبتعد عن التدخين بس ما قدروا , وبعد فتره من علاقتنا فتحت السالفه لأمي قلتلها أن مهند يحبني (حطيت فبالي أن أمي رح تسعدلي ورح توافق عليه)بس تدرون أن أمي قالت لي أنا مب موافقه على مهند لانه تبغيني حق أحمد . حسيت بحزن شديد وقلت لمهند ما أبغيك تتعلق فيني يمكن ما رح أنصير لبعض قالي أذا تقدمت لج رح أتوافقي قلت له أكيد قال عييل ما في أي مشكله وأكيد أمج رح أتوافق وأبوج بعد(بس للأسف مايدري أن أمي رافضه ما حبيت أقوله لاني ما أبغيه يزعل من أمي),قعدت أحاول مع أمي وبعد المحاوله وافقت ,قعدت أفكر قلت كيف رح أخذ مهند وإذا خذيته أكيد رح أجابل أحمد وما رح أرتاح ورح أتذكر كل شي .وجاء اليوم ألي عرف فيه أحمد أن أخوه مهند يحبني (وعلى فكره مهند الوحيد مايدري أنه أحمد يبغيني)أول بدايه ما تقبل الشي وأتصل فيني أحمد وقال صح الكلام ألي سمعته قلت له أي كلام المهم حكالي السالفه وقلت صح أنا أحب مهند , قالي الله يهنيكم وقلت له الله يهنيك مع منى وسكرت التلفون. وجاء اليوم ألي يخطبني فيه مهند جاء الوقت ألي ياخذون فيه رأيي (تعرفون مهند كان فرحان لانه يعرف ردي أني رح أوافق عليه)بس لأسف رفضته وانا قاعده أصيح لاني مارح اتحمل شوفت أحمد رح اتضايج وخاصة لما أكون زوجة أخوه .حسيت أني خسرت جوهره كبيره .وتعرفون ردت مهند قعد يتصل فيني ما كنت أرد عليه وجاء لبيتنا وقال أبغي أعرف لبش المها رفضتني ما رضيت أقابله وأرسل لي رساله وكتب فيها أنه مارح يتزوج وأنا مب زعلان على تصرفج وانا أتمنى لج الخير وأنا رح أسافر لاني رح أكمل دراستي برع كل هذا سويته على شانج علشان أنساج وماأزعلج بتصرفاتي . وأنا وعدته بيني وبين نفسي أني مارح أنساك أبد .
هذي قصتي شوي غريبه …هدمت حياتي وبعت السعاده وشريت الحزن .
قصة خانته وما زال يحبها
كانت هناك فتاة تحب شاب والشاب أيضا يبادلها نفس الشعور من قوة حبهم لبعض أهل الفتاة وأهل الشاب عرفوا القصة وأعمامهم وخوالهم أيضا دارين حبوا بعض لفترة 4 سنوات وهم على حب ورومنسية تواعدوا على الزواج وحينها كان الشاب شوي داج في دراسته اجتهد ودخل كلية علشان يرضي حبيبته وكل شهر تقريبا يعطيها هديه وبعض الأحيان يعطهاوأمهاسوا ولا يعطي أمه ومرت 4 سنوات من حبهم لبعض وكان في الأربع سنوات يتقدم لها شباب لخطوبتها ولكن إهي والأهل رافضين وكانوا اهلها أيضا مواعدين الشاب وجاء شاب ثاني تقدملها والغريبة وافقت والأهل رافضين رجع يخطبها وأحت على والديها حتى وافقوا الشاب أول مادري ما صدق ضحك بقوة قال : ( ما أوقع عمري يخونني ) أمه بكت يوم قال هالكلام هو راح يفكر هو صدق وإلا لا جاه أبوه وواحد من أخوانه قالوا له ترى البنت أنخطبت ووافقت
قال لهم : ( أنتوا وش فيكم اليوم علي ) أبوه سكت ماتكم عقبها وأخوه قال ماصدقت رح عن الباب تفاجأ من عند الباب راح لقا عند الباب أخوها شافه سلم عليه ،
قال أخوها : الدنيا يوم لك يوم عليك .
الشاب : ساكت مستغرب لين آلحين ما صدق .
قال أخوها : أختي أنخطبت .
قال الشاب : مو أول مره كم مره أسمع أنها جاها أحد يخطبها .
قال أخوها : المره هذه غير خاطبها واحد ووافقت عليه ووافقنا عليه .
قال الشاب : ترى أمي و أبوي و أخوي قايلين لي هو صدق وإلا استهبال .
قال أخوها وفي عينه الدمعه : صدق هذا حال الدنيا .
الشاب يوم سمعه ركب السيارة شغلها ومشى لحقه أبوه وأخوه ما قدروا يوقفونه خاصة وهو مسرع رجعوا البيت وهم يتصلون عليه خايفين يجيه شيء .
رجع بعد 8 ساعات ما صدقوا أهلة إأنه رجع شافوه سليم مافيه أي حاجه فرحوا وهو قايل لهم بروح الرياض عندي شغل أهله منعوه قعد في البيت 5 أيام ما تحمل راح الرياض قعد شهرين ما يكلم أحد ، بعد مرور الشهرين حس
إنه نساها رجع لأهله سلم عليهم وقعد معهم وكان في نفس اليوم إللي رجع فيه عرسها عقبها راحلأخوياه قالوا ميده ماودك تروح العرس قال أي عرس قال عرس فلان ( أخو حبيبته الخاينه ) تراه تارك لك بطاقة هو ماصدق بكى عندهم حاولو يحدونه لكن ما قدروا الشاب كان سمين صار نحيل بسببها ، بعد مرور سنتين قالوا له أهله تزوج قال لو في الأحلام كله بسبب الخاينه وهذا هو حاله الآن رافض الزواج وكاره البنات .
قصتي الحزينه .. ساعدوني
بسم الله الرحمن الرحيم انا بنت عمري 19 سنه المفروض اكون مخلصه دراستي الثانويه بس عشان صارت لي مشاكل مع اهلي وبنات عمي ولي يد برضو فيها اهلي فصلوني من المدرسه لمده سنتين والحين جالسه اكمل دراستي انا في الصف الثاني ثانوي ابغى اقول قصتي واللي يقراها يرد عليا ويعطيني راي
انا بنت وحيده بين اربعه اخوان وانا اكبر وحده فيهم دتيما احس ان اخواني اكبر مني عقلا مااقول اني ناقصه عقل بس حاجتي لاحد جنبي خلاني امشي في طريق غلط كلمت شباب كثير بس ماعمر ي خرجت مع واحد منهم ولااحد قدر يوصل لشرفي انا كنت بطبعي لمن اكلم واحد احس اني متعلقه فيه فتره بعد كدا احس اني مليت منو بس وانا اولى ثانوي كلمت واحد وحبيتو من قلبي حتى كل مشاكلي مع اهلي كانت عشانو وهو حبني انا اعتقد كدا المهم مره اتفقنا انو يكلم اهلي عشان يخطبني المهم اتصل على بابا وقالو انا اسمي كدا وفي ناس دلوني عليكم وانا ابغى اخطب بنتك المهم ماما كانت عارفه تقريبا القصه عارفه اسم الولد اول ماعرفت اسممو قالت لبابا انو خوي وانو انا اعرفو طبعا بابا رجع البيت وهو معصب وشي طبيعي اللي سواه فيني بعد كدا انا كلمت الولد وقلتلو على كل شي صار حسيت ان الولد خاف بعد كدا كان اسمرت علاقتنا اشهر كمان ورجع تاني بغى يكلم بابا بس انا كنت ارفض عشان خايفه وهو ماسوى شي انا مابغاه المهم استمرت علاقنتا وصلت لمده اربعه سنين ورجع الولد كلم بابا مره ثانيه بس بابا اتخاصم معاه وتقريبا هدده وقالو ماراح تاخد بنتي لو انطبقت السما على الارض بعد كدا طلب الولد انو يقابل بابا وبابا وافق واتفقو على الموعد بس الولد ماجا قال انو امو تعبت وطاحت وهي في المستشفى بس انا اتوقع انو كان خايف من بابا يسوي لو شي عشان كدا ماجا بعدين بابا جا يقولي شوفتي انو كدا ماجا انا سكت وقولت ايوه كدا ومشي الحال وهدا الموضوع بس انا كنت مستمره مع الولد وبعد كدا حسيت اني مااحبو زي اول قل اهتمامي فيه وهو ماصار يتصل هو يقول سامحيني عندي ضروف مره صعبه والله العضيم يحزني انا احيانا اقولو انا ماعاد ابغاك بس سيبني في حالي بس هو كان يقولي والله العظيم انتي امي انا ماليا احد غيرك لانو حتى اهلو كمان كانو رافضين بعدين هو اقنعهم حتى وافقو يقولي بعدما اهلي وافقو انتي ترفضي المهم التفاصيل كتيره بس انا باقولكم المهم وبعد خمسه سنين من علاقتي فيه انا انخطبت لواحد تاني طبعا انا ماقولتلو انو انا انخطبت لانو لو عرف راح يقلب الدونا وحيسوي مشاكل مالها نهايه لانو يقول انتي حقي واللي راح ياخدك مني راح اقتلو المهم فتره الخطوبه انا حاولت اسحب نفسي واغير من نفسي وانقطعت عنو فتره يمكن تكون شهر وشويا مااسال عنو وبعدن هو اتصل عليا رديت عليه بدون نفس وقلتول نعم ايش تبغى يقولي ليه تتكلمي معايا كدا قولت لو كيف تبغاني اتكلم اوقف يعني وانا اكلمك هو عذرني لانو يحسبني زعلانه عشان هو له فتره مايتصل بس المهم بعدين على طول راح كلم بابا مره تانيه وقالو انا اعرف عنكم كول شي وانا ابغى بنتك بابا قالو بنتي مخطوبه هو صار يعددلو عيال عمي ويقولو اي واحد من هدول خطبها بابا ساكت مستغرب انو كنت اوقلو كل شي المهم انا كلمت الولد قلت لو انتا ايش تبغى من بابا الولد كان مره واثق من نفسو قال يمكن حشوفو بكرا عشان نتفق على طلبات الزواج هو مااهتم اني مخطوبه لانو يحسب انو بابا قال كدا بس عشان يبعدو عننا المهم قلتلو انتا ايش تبغى من بابا تبغى توريه صوري قال انتي تعرفيني انا مااسوي شي زي كدا ولافكرت اصلا اني اسوي حاجه وسخه او اني اضرك بشي انا كلمت ابوكي بكل احترام واقلت له انتا زي ابويا وكلمت تمشي عليا زي حد السيف بس بابا جا لانو بابا اصلا مو طايق الولد يوقول ان الولد يتكلم معاه من خشنه وجالس يعدد لو اهلي عشان بس يوريه انو هو عارف كل شي بس بابا جا البيت واخد جوالي وكسر شريحتي وشاف طبعا منو مكلمات بس انا انكرت وقولت انو انا من زمان ماكلمو الولد طمني وقال وربي انا ماراح اضرك بشي بس انا اطلبت من ابوكي اشوفو عشان في الموضوع محد يعرفو حتى انتي ماتعرفيه ولازم اقولو لابوكي ماقدرت اسالو ايش الموضوع لاني كنت محاصره من اهلي فعلى طول قفلت في وجهه وهما متفقين على اليوم يشوفو بعض وانا مو عارفه ايش اسوي خطيبي يحبني واهلو ناس طيبين انا مابغى اخسرو بس الولد دا حاسه انو انا ماابغاه مستحيل اكون معاه حياتنا اكيد ماارح تزبط بس حاسه انو يلاحقنا ايش رايكم في الولد يحبني؟؟؟؟ وانا ايش اسوي؟؟؟؟ لو ورا بابا صوري رغم انو قال ماراح يسويها وحلف انو ماحيسوها بس ادا صار ايش اقول؟؟؟ وربي انا خايفه مو عارفه ايش اسوي محد معايا ماعندي اخوات اشكي لهم ولا اهل يفهموويوقفو معاك عشان كدا انا كتبت الكلام دا هنا لانو محد يعرفني ومحد حيتمنى لي المضره امانه ردو عليا بصراحه
والله حبيبتى انت واقعة فى نارين
نار الحب ونار الخيانة
اذا كان صورك عادية
ما تخافى ولا على بالك
والله حيكون معك ان شاء الله
اما اذا كانت صور مخلة
فلا حول ولا قوة الا بالله
احسن شى انك تصارحى
خطيبك عن الماضى
اذا كان بحبك وشاريكى حيقدر موقفك
هذا اذا كانت الصور اللى تخافينها عادية
وربنا يوفقك
يسلموووووووووووووو ع الطرح
.. موضوع جميل تسلم الايادى
لك منى كل الود