تخطى إلى المحتوى

أحدث قصات الشعر لذوات الوجه الطويل 2024.

أحدث قصات الشعر لذوات الوجه الطويل

خليجية

من المعروف أن قصة الشعر لابد أن تتناسب مع شكل الوجه، فما يناسب الوجه الدائري من قصات لا يناسب الوجه الممتلئ، أو الوجه الطويل " والذي هو محور الحديث" والذي يناسبه قصات معينة لتعطي الوجه جمالاً أكثر وتكشف ميزاته، لذا سنقدم لك سيدتي هذه النصائح إذا كنت من أصحاب الوجه الطويل لاختيار القصة التي تناسب شكل وجهك:

• القصة التي تجعل وجهك يبدو بيضاويًا: و هي الأفضل والأجمل لوجهك، حيث يكون عريضًا عند الخدين، وأقل عرضًا عند الجبهة والذقن.

• غرّة الشعر تناسب الوجه الطويل: وأفضل شكل لها غرة الشعر الأمامية المتساوية، التي تكون بموازاة الحاجبين فهي تجعله يبدو أقل طولاً. وإذا اخترت الشعر الطويل يمكنك القيام أيضاً بغرّة جانبية فهي تخفف من طول الوجه فيبدو أقصر.

• بالنسبة للقصة المناسبة: قصّي شعرك قصيراً بعض الشيء من خلال الزيادة من كثافته عند منتصف وجهك، وذلك عن طريق قصّ خصلات الشعر عن الأذنين وعظام الوجنتين، وبذلك ستجعلين عظام الوجنتين تبدوان أكثر عرضاً، ويمكنك اختيار قصة الشعر القصيرة أو الطويلة، فكل منهما ستبدو ملائمة لكِ، لكن المهم ألاّ تبالغي في قصر الشعر أو في طوله. لأن الشعر الطويل يمكنه أن يسحب وجهك إلى أسفل فيزداد طولاً، وخصوصاً قصات الشعر ذات النهايات المستقيمة.



المصدر/ نهر الأناقة والجمال > تسريحات شعر 2024

أحدث قصات الشعر لذوات الوجه الطويل

خليجيةهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 652×652.خليجيةيسسسلمو الايادي ميروو .. ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.