علامات الحب عند المرأة مالذي تحبه المرأة في الرجل – الحب

  • بواسطة

علامات الحب عند المرأة – علامات حب المرأة للرجل – مالذي تحبه المرأة في الرجل – الحب

خليجية

المرأة تقع في حب الرجل اما مباشرة من خلال مراقبتها ومتابعتها له والذي تنتج من اعجابها به في تصرف معين او من سماع اخباره وهذه الحالات تكون قليلة ولكن اغلب حالات حب المرأة للرجل كانت أن أمرأة أخرى تعجبها وتثق في ذوقها تحب ذلك الرجل او تعجب به فالمرأة تحب من الأذن والرجل يحب من العيــــــن ويقول إميل زولا (لا تشعر المرأة بالسعادة المطلقة في الحب إلا إذ تيقنت إن صديقاتها الجميلات يحسدنها على الرجل الذي تحبه ويحبها)

_ مالذي تحبه المرأة في الرجل ؟؟؟
التدين والأخلاق

قوة الشخصية
الخبرة بطبيعة المرأة
قوة البنية والجسد
أن يكون محبوبا من النساء (وياويله اذا تطلع بوحده !!!!! )

النظافة والأناقة

الشهرة والجاه (ليست شرطا وضرورة دائما)

أن يحبها لذاتها

الشجاعة والكرم ركزوااااا على الكرم شباب

الكتوم ( إلا عنها) والثقيل (إلا معها)
المرح والبشاشة مو يصير مكشر طووووووول الوقت على باله شخصية قوووووووية
_ ماهي علامات حب المرأة للرجل؟
الإحترام والخضوع
الأناقة والمرايا
لأن المرأة التي تحب زوجها (ونقول هنا تحب وليس عشره وخلص يلا) تحرص على أن تكون أنيقه أمامه على الدوام وتنظر إليه دائما بحبور وفرح وهي تلمس شعرها أمامة وتحاول أن تنسقه بأستمرار وكذلك هندامها وإذا عادت من الخارج لا تغير مباشرة بل لا بد أن تجلس بملابسها عند زوجها لكي يراها وتبقى بكعبها العالي الذي يجعلها أكثر طولا وأنوثة وتحاول أن تظل بهذا الكعب فترة وإذا كان في المكان مرآة فهي تلتفت إليها دائما للتتأكد من أن مظهرها على ما يراام وأنها تروق لعيني زوجها والمرأة التي تحب زوجها بقووووووة تتزين له كما لو كانت ستذهب الى مناسبة ويقول المثل التحسن خير من الحُـــــسن ( لكن هنا كمان بده هالرجل يكون منتبه وملاحظ ويبدي ملاحظاته واعجابه مشان يشجعه ويظهر حبه مو يكسره ويفشله)
ترديدها لأسمه
غيرتها عليه (والمرأة تغار ولا تبدي )
الهبوط إلى مستواه ( الرجل إذا أحب المرأة رفعها إليه والمرأة إذا أحبت الرجل هبطت إلى مستواه)
خدمته وإسعاده
تصديقه والإنخداع له

الحرص على الجلوس معه والإبتسام

سهولة البكاء أمامه

شوقها إليه وخوفها عليه

هذا فيما يخص مظاهر حب المرأة للرجل ، مالذي تحبه فيه وماهي علامات هذا الحب ولكن هنا يأتي دور ثقافة المرأة واستقرارها النفسي وشخصيتها فنرى اختلاف في درجة اظهار هذه العلامات وقوتها حسب المرأة وتكوينها النفسية او شخصيتها.

م | ن

علامات الحب عند المرأة – علامات حب المرأة للرجل – مالذي تحبه المرأة في الرجل – الحب

خليجية

علامات الحب عند المرأة – علامات حب المرأة للرجل – مالذي تحبه المرأة في الرجل – الحب

خليجية
يسآـمو قلبو ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

نورت خيو
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسلمووو الاياادي

موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .

نورتى اميرة
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

نورت السر المكنون
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

علامات الحب عند المرأة – علامات حب المرأة للرجل – مالذي تحبه المرأة في الرجل – الحب

مفيش حب كازاااا

دى كدبه بس للاسف احنا ساذجين

وكل حاجة بنصدقهااا

لكن مووضوع رائع كازاا

وانتقاء مميز ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يسسسلمووو كازا ع الطرح الراائع

يعطيك الف عاافيه

ودى لكــــ~

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.