افضل ماركات مفارش السرير العالمية 2016

2016, افضل, ماركات, مفارش, السرير, العالمية

افضل ماركات مفارش السرير العالمية 2016

خليجية
افضل ماركات مفارش السرير العالمية 2016

لكل عروس قريباً ستدخل قصرها الملكي ، ولكل فتاة تقوم بتجهيز بيت الزوجية ، لكل زوجة تبحث عن التجديد لمنزلها حتى تجدد رونق المنزل وتعيد الدفئ ولحظات الشاعرية لمنزلها الصغير ، جميعهم يشرعون في البداية بتجهيز اجمل غرفة في المنزل ، غرفة النوم ، لانها مملكة العروس الخاصة ، والتي ستبدأ فيها حياتها الجديدة المستقلة ، لتكون سيدة القصر ، لذلك فهى تهتم بالمفروشات الخاصة بها لذلك حرصنا ان نقدم لكم افضل ماركات عالمية ، لتختاري من بينها الزوق المناسب لكٍ .

افضل ماركات مفارش السرير العالمية

1. ماركة جوتشي Gucci : الماركة الايطالية الرائعة والتي يغلب عليها الطابع الفرنسي ، لذلك فهى تضفي على غرفتك الطابع الايطالي الانيق والعصري مع الجمال الفرنسي ، المفروشات من الستان الناعم والقطن ذو الملس الدافئ ، تبدأ اسعارها من 400 ريال سعودي .

2. ماركة لويس فيتون Louis Vitone : الماركة الفرنسية الانيقة ، وتتميز المفروشات الفرنسية بالاناقة والجمال والكلاسيكية الراقية ، فهم يهتمون باحساس الرومانسية والدفئ وخصوصا فيما يخص غرف النوم وكمالياتها ، اسعارها تبدأ من 380 ريال سعودي .

3. ماركة فيرسيز Versace : الماركة الايطالية الخالصة ، تبحث عن النعومة والحيوية والنشاط ، تعطيكي احساس رائع بالتجديد والالوان المبهجة ، التي دائما ما تضفي عليكي الرقة والبهجة ، اسعارها تبدأ من 420 ريال سعودي .

4. الماركة التركي Turkish : الصناعة التركي الآن ، تحتل معظم الاسواق العربية ، وتعتبر الاولى في مجال المفروشات الخاصة بالعرائس ، فكل عروسة اليوم اول ما تبحث عنه ، هى الماركة التركية ، والمفروشات التركية لها طابع خاص ، يجمع بين الاصالة العربية ، والجمال الغربي ، الاسعار تبدأ من 350 ريال سعودي .

5. ماركة شانيل Channel : وتتوالى احتكار الماركات الفرنسية والايطالية لكل ما هو جميل ، شانيل ماركة فرنسية تهتم بالذوق الرفيع والفخامة ، مع الشكل الرائع والتصميمات الجميلة ، تتنوع فيها الاذواق ولكِ وحدك الاختيار ، السعر يبدأ من 450 ريال سعودي .

6. ماركة جنجر ليلي GingerLily : الماركة الهادئة والراقية في آن واحد ، تعشق الحرير والملمس الناعم ، مع الاشكال الفخمة ذو الطابع الملكي ، مفروشاتها دائما تعطيكي النعومة والجودة العالية ، اسعارها تبدأ من 500 ريال سعودي .

7. Calvin Klein Brand : دائما ما تبهرنا هذه الماركة بالطابع الامريكي الهادئ ، تعشق الذهبيات والتى دائما ما تقوم بمزجها مع الالوان البينة والعسلية ، لها زوق هادئ خاص بها ، اسعارها تبدأ من 480 ريال سعودي .

8. Hugo Boss Brand : ماركة العطور الشهيرة ، تضفي على مفروشاتها رائحة العطور الرائعة ، بالاضافة الى الكلاسيكية الجميلة في اذواقها ، تعشق الهدوء والبساطة والرقة ، تبدأ من 380 ريال سعودي .

9. ماركة روبرتو كفالي Roberto Cavalli : الماركة الصاخبة ، تعشق الالوان الصارخة والمبهرجة ، وتتميز بتصميمات ومطبوعات النمر والتصميمات البارزة ، اسعارها تبدأ من 450 ريال سعودي .

10. ماركة اوليفر ديسفورجس Olivier Desforges : الماركة التى تهتم بتداخل الالوان بشكل مقلم ، تعشق المزج بين الالوان المتعددة حتى يبدو مفرشك مبهج ومتفائل ، اسعارها تبدأ من 290 ريال سعودي .


ديكور – ديكورات 2015

2016, افضل, ماركات, مفارش, السرير, العالمية

افضل ماركات مفارش السرير العالمية 2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.